وفي اللقاء قدّم الفريق الرويشان تقريراً لفخامة الرئيس عمّا تم إنجازه خلال الفترة الماضية من قبل اللجان الفرعية المتمثلة في لجان" بناء السور، واستقبال الشكاوى والتظلمات، وإزالة العوائق، والتخطيط ووحدات الشق".

وأكد الرئيس المشاط، أهمية حماية أراضي المطارات وإزالة أي مظاهر تعيق تشغيل المطارات وفق المعايير الدولية، وبما يصب في خدمة المصلحة العامة ويحقق تقديم الخدمات لكافة المواطنين.

وأشاد بما أنجزته اللجنة الرئيسية للحفاظ على أراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز، مشدداً على استكمال اللجنة لعملها وتحقيق المهام المكلفة بها.

وعبر فخامة الرئيس عن الشكر والتقدير للمواطنين على تعاونهم مع اللجنة، لما فيه المصلحة العامة، والحفاظ على الأراضي وحرم مطاري صنعاء وتعز.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

عبر تقنية فيديو كونفرانس.. نائب محافظ قنا يتابع معدلات الأداء والموقف النهائي بملف تقنين أراضي أملاك الدولة

بتكليف من الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اجتماعا موسعا عبر تقنية فيديو كونفرانس، مع رؤساء الوحدات المحلية، من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، لمتابعة آخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولة، والوقوف على معدلات الأداء والموقف النهائي والملفات المتبقية ونسب التنفيذ.

جاء ذلك بحضور المهندس صالح ابراهيم بغدادي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظتي قنا والأقصر، وصابر سعيد مدير عام إدارة أملاك الدولة.

حيث استمع نائب محافظ قتا، خلال الاجتماع إلى آخر المستجدات في ملف تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، وناقش سير عمل اللجان وأطلع على ما تم إنجازه من الأعمال، مطالبا تقديم كافة التسهيلات لتسريع وتيرة العمل بالمنظومة، و الإنتهاء من الملفات ورفع معدلات الأداء، وفقًا للقانون رقم 144 لسنة 2017، ولائحته التنفيذية.

بهدف تحقيق الاستقرار للمواطنين، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية لهذا الملف.

و شدد نائب محافظ قنا، خلال الاجتماع، علي تكثيف العمل وسرعة الانتهاء من استكمال حصر كافة الأصول المملوكة للدولة فى المواعيد المقررة، لتحقيق المصلحة العامة وتعظيم الإستفادة منها في المشروعات القومية، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، موجها الشكر لرؤساء الوحدات المحلية والفرق المعاونه لهم علي جهودهم في ملف حصر أملاك الدولة.

مقالات مشابهة

  • القبض على عاطل بتهمة إطلاق النار على شاب بقنا
  • عبر تقنية فيديو كونفرانس.. نائب محافظ قنا يتابع معدلات الأداء والموقف النهائي بملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • عاجل.. وزير التموين يقرر إجراءات بشأن مصلحة الدمغة والموازين
  • الخبير التربوي تامر شوقي يشيد بقرارات إعادة هيكلة الثانوية العامة ويؤكد تأثيرها الإيجابي على التعليم
  • بعد الكلام بحق القيمين والعاملين بالنافعة.. هكذا علّق رئيس معقبي المعاملات
  • مطاري الرشيدية وزاكورة يتعرزان بمفوضيات للشرطة
  • مدير معهد فلسطين للأمن القومي يشيد بقوة صنعاء ويؤكد استعداد اليمنيين لمواجهة أي اعتداءات
  • لمدة يومين .. قافلة طبية بقرية الرئيسية التابعة لإدارة نجع حمادي الصحية
  • وزير الطيران يؤكد أهمية تقديم أفضل خدمة للمسافرين.. وإزالة معوقات حركة الركاب
  • صراع غير معلن بين قيادات الحوثي على أراضي جامعة صنعاء المنهوبة