أعلن مجلس ادارة نادي منتخب السويس، عن أول صفقات خلال فتره الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع أحمد إبراهيم مدافع كهرباء الإسماعيلية لمده موسمين في صفقة انتقال حر، استعدادًا لدوري القسم الثاني «ب».

أخبار متعلقة

دكرنس يهدد بالانسحاب حال تطبيق دوري المحترفين

تعرف على مجموعات دوري القسم الثاني «ب» ونظام الصعود والهبوط

رسميًا.

. اتحاد الكرة يقرر تطبيق دوري المحترفين

ويعد أحمد إبراهيم، أحد الركائز الأساسية في فريق كهرباء الإسماعيلية، حيث شارك في جميع مباريات الفريق خلال الموسم المنصرف، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

و يسعي منتخب السويس لتدعيم صفوفه خلال فتره الانتقالات الحالية، خاصه بعد قرار اتحاد الكرة بصعود فريق واحد من دوري القسم الثاني «ب»، إلى الدوري الممتاز.

منتخب السويس نادي منتخب السويس كهرباء الإسماعيلية أحمد إبراهيم مدافع كهرباء الإسماعيلية صفقات منتخب السويس الدوري المصري الممتاز دوري المحترفين اتحاد الكرة دوري القسم الثاني "ب"

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين منتخب السويس كهرباء الإسماعيلية الدوري المصري الممتاز دوري المحترفين اتحاد الكرة دوري القسم الثاني ب زي النهاردة دوری القسم الثانی

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء طيار أركان حرب أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية  اليوم الإثنين  - الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، في أول لقاء رسمي بينهما عقب أداء "اللواء أكرم" اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

في بداية اللقاء، هنأ الدكتور ناصر مندور، اللواء أكرم جلال على الثقة الكبيرة التي أولاها له رئيس الجمهورية بتكليفه محافظًا للإسماعيلية، مشيدًا بمسيرته المهنية المتميزة وتفانيه في خدمة الوطن.

وأعرب الدكتور ناصر مندور عن أمله في أن تشهد محافظة الإسماعيلية المزيد من التقدم والازدهار تحت قيادة اللواء أكرم، متمنيًا له النجاح في تحقيق أهدافه.

من جانبه، عبر اللواء أكرم جلال عن تقديره العميق لزيارة الدكتور ناصر مندور، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تلعبه جامعة قناة السويس في دعم التنمية المحلية والإقليمية، والمساهمة في تعزيز جودة التعليم وخدمة المجتمع.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المستمر بين الجامعة والجهاز التنفيذي بالمحافظة لتحقيق التكامل في الجهود التنموية.

تخلل اللقاء - مناقشة شاملة حول سبل تعزيز التعاون بين محافظة الإسماعيلية وجامعة قناة السويس، حيث تم استعراض العديد من المبادرات والمشاريع المشتركة التي يمكن تنفيذها لخدمة المجتمع المحلي، وتم التركيز على تطوير البنية التحتية التعليمية، ودعم الأبحاث العلمية، وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة في الإسماعيلية.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين الجامعة والمحافظة لتحقيق أهداف التنمية المشتركة، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية مستقبلية تليق بمحافظة الإسماعيلية وتطلعات مواطنيها.

مقالات مشابهة

  • البلاستيك يتعاقد مع لاعب بترول اسيوط
  • رسميًا.. دمنهور يتعاقد مع لاعب ألو إيچبت
  • مصدر رسمي: هجوم بمسيرات يتسبب بحريق بمحطة كهرباء في فولغوغراد الروسية
  • دورتموند يتعاقد مع «مدافع دولي»
  • رسمياً .. القادسية يتعاقد مع حسين القحطاني
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس
  • تقرير رسمي: انخفاض التضخم خلال الفصل الثاني من 2024
  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • بيان هام من كهرباء لبنان... هذا ما جاء فيه
  • عربات نقل الموتى بدلاً من الإسعاف .. عضو اتحاد الكرة يفجر مفاجأة كارثية في ملاعب القسم الثاني