تواصل المخرجة بتول عرفة معاينة أماكن تصوير كليب أغنية "صناعة مصرية"، للنجم مصطفى قمر من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، إستعدادا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد مجدى.

أحدث أعمال المخرجة بتول عرفة 

واستكمالا للتعاون المثمر بين المخرجة بتول عرفة والمنتج الكبير فهد الزاهد، سافرت عرفة صباح اليوم الأحد إلى السعودية لتصوير كليب لمدينة جدة، يغنى فيه الفنان محمد المشعل، من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز، فى أول إنتاجات الشركة بالمملكة.

نجاح بتول عرفة في عالم الكليب 

 

كانت المخرجة بتول عرفة قد احتفلت فى أبريل الماضى بتحقيقها مشاهدات بلغت 136 مليون مشاهدة في جميع الكليبات التي قدمتها لعدد كبير من نجوم الأغنية بالوطن العربى مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر الوطن العربي بتول عرفة صناعة مصرية المخرجة بتول عرفة

إقرأ أيضاً:

«دالتكس» أول شركة قطاع خاص مصرية تتداول أرصدة خفض انبعاثات الكربون الدولية

أعلنت شركة «دالتكس» للأعمال الزراعية وأكبر مصدر لمحصول البطاطس عالميًا، عن مبادرتها كأول شركة مصرية من القطاع الخاص تشتري شهادات الكربون الدولية عبر أول سوق طوعية لشهادات خفض الانبعاثات الكربونية في مصر.

ويعد هذا السوق الأول من نوعه في إفريقيا، حيث أطلقته الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية، بهدف التوسع في اقتصاد تداول الانبعاثات الكربون، تماشيًا مبادرة مصر الخضراء ورؤية 2030.

تتضمن هذه المبادرة، شراء شركة دالتكس 1، 500شهادة خفض انبعاثات الكربون دولية، من مشروع Agroforestry في مدينة بنجاب بالهند، لشركة VNV أدفيزورى بقيمة تتخطى 1.3 مليون جنيه مصري ( 27، 000 دولارا أمريكيا)، والذي يمتد لمساحة 500 ألف هكتار، ويهدف إلى تعزيز دَخل المزارع من خلال إيرادات شهادات خفض الكربون، ورفع مستوى معيشة المزارعين.

وأشاد نائب رئيس مجلس ادارة شركة دالتكس هشام النجار، بالدور الحيوي لهيئة العامة للرقابة المالية في إطلاق أول سوق منظم لتداول شهادات خفض انبعاثات الكربون الطوعية في مصر وإفريقيا.. مشيرًا إلى أنها خطوة واعدة للغاية تتيح للشركات المصرية مثل دالتكس دعم الاستدامة والاقتصاد المصري في آنٍ وحد، إذ تعزز هذه المنصة الشركة لإزالة انبعاثات الكربون، وتتماشى مع أهداف الدولة، المتمثلة في بناء سوق ائتمان كربوني قوي قادر على دعم الاقتصاد.

وأضاف النجار أن شراء أرصدة خفض انبعاثات الكربونية ليست سوى جانب أولي من استراتيجية الشركة، حيث تخطط الشركة مستقبلًا إلى إصدار شهادات خفض انبعاثات الكربونية محليًا من مشروعاتها المستدامة في مصر، سواء مشروعات قائمة أو مستقبلية، مما يرسخ مكانة الشركة في أسواق الكربون العالمية.. مؤكدا أن تداول اعتمادات الكربون الدولية محليًا يعزز من القيمة المضافة لمشروعات دالتكس وقدراتها التصديرية، بالإضافة إلى مساهمته في دعم اقتصاد الكربون المحلي.

وأكد عمر النمر، رئيس إدارة المشاريع والهيكلة في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة VNV أدفيزورى، أهمية التعاون مع دالتكس، قائلا: "إن مشروع Agroforestry، في البنجاب بالهند، يعمل على ابتكار نماذج زراعية مستدامة تحول الممارسات الزراعية التقليدية في الريف الهندي، وتعزز من دخل المزارعين، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات ملموسة في مجال خفض الانبعاثات الكربونية.

وبمنح شركة دالتكس للتداول عبر أول سوق طوعية لشهادات خفض الانبعاثات الكربونية في مصر، نعتزم دعم الجهود المحلية لإزالة الكربون وتعزيز الممارسات المستدامة على نطاق عالمي، حيث تعزز الاستدامة في عمليات الشركة، وبالتالي تنعكس بالإيجاب على صادراتها من المنتجات الزراعية.

كما تعزز السوق الطوعية الجديدة قدرة الدولة على بناء سوق محلية قوية لتداول شهادات خفض انبعاثات الكربون، والذي بدوره يحسن قدرة الاقتصاد الوطني على الاستفادة من تداول هذه الشهادات بصورة مباشرة.

يلعب مشروع Agroforestry في مدينة بنجاب بالهند، بقيادة شركة VNV أدفيزورى، دورا أساسيًا في رحلة الاستدامة لشركة دالتكس، حيث يعمل على تنويع الممارسات الزراعية التقليدية، اعتمادًا على تناوب زراعة محاصيل الأرز والقمح، بإدخال مزيج من أنواع الأشجار المحلية وغير المحلية للزراعة. ونتيجة لذلك، يعزز هذا النهج عزل الكربون، ويدعم استدامة الممارسات الزراعية في المنطقة على المدى الطويل.

اقرأ أيضاًارتفاع الدولار.. أسعار العملات في البنك المركزي المصري بنهاية تعاملات الثلاثاء 13أغسطس 2024

بعائد 30%.. أسعار الفائدة على شهادات ادخار البنك الأهلي المصري 2024

بنك مصر يشارك في «اليوم العالمي للشباب» بعدد من المزايا والعروض المجانية

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يطرح فيديو كليب «يا ويل حالي» استعدادا لألبوم صيف 2024
  • بعد الاتجاه لإنشاء مشروعات له في مصر.. ما هي استخدامات الصودا آش؟
  • رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء الاستعراضي في كليب "ليك"
  • رانيا يوسف تغني وترقص في كليب "ليك" بتوقيع المخرجة بتول عرفة
  • بتوقيع بتول عرفة.. رانيا يوسف تدخل عالم الغناء والرقص الاستعراضي بأغنية «ليك»
  • «دالتكس» أول شركة قطاع خاص مصرية تتداول أرصدة خفض انبعاثات الكربون الدولية
  • «مجتمع القاهرة قبل 150 سنة بعيون غير مصرية» للاحتفال بذكرى مصطفى كامل
  • المركز القومي للترجمة يحتفل بمرور 150 عاما على ميلاد مصطفى كامل (صور)
  • بالتايجر.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • كليب "هنخربها".. أمينة تطرح أحدث أعمالها مع عبد الباسط حمودة