تشكيل إسبانيا وإنجلترا، من الموضوعات المهمة التي تشغل بال عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم، حيث يلتقي المنتخبان الليلة، في مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويبحث الكثيرون عن التشكيل المتوقع لمنتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، إلى جانب التفاصيل المتعلقة بموعد المباراة واالقنوات الناقلة والحكم وتاريخ المواجهات.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام إنجلترا

ومن المتوقع أن يخوض جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، مباراته أمام إسبانيا بتشكيل مكون من بيكفورد في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع ووكر، ستونز، كونسا وكيران تريبيير، وبالوسط كوبي ماينو، بيلينجهام ورايس، وبالهجوم الثلاثي فودين، كين وساكا.

تشكيل إنجلترا أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024

كما يتوقع أن يخوض لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، مباراته أمام إنجلترا بتشكيل مكون من أوناي سيمون في حراسة المرمى ورباعي الدفاع كارفاخال، روبين لو نورماند، إيميريك لابورت وكوكوريلا، وبالوسط رودري، فابيان رويز، لامين يامال، أولمو وويليامز، وألفارو موراتا مهاجما وحيدا.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

تنطلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو  2024، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق لـ14 من يوليو 2024، بتوقيت القاهرة والسعودية، الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على الملعب الأولمبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي الأمم الأوروبية والحكم

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، نقل مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي الأمم الأوروبية والتي يديرها الحكم الفرنسي فرانسوا لتكسيه، عبر beIN Sports HD 1 Max،beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports FR H.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسبانيا وإنجلترا تشكيل إسبانيا وإنجلترا مباراة اسبانيا وانجلترا موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا مشاهدة مباراة اسبانيا وانجلترا شاهد مباراة إسبانيا وإنجلترا مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر مباراة إسبانیا وإنجلترا فی نهائی فی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

النصر يقدم احتجاجًا على طرد بروزوفيتش أمام التعاون

تستعد إدارة نادي النصر لتقديم احتجاجًا لدى اتحاد الكرة السعودي ولجنة الحكام ضد الكارت الأحمر الذي حصل عليه النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في مواجهة التعاون اليوم بـ كأس السوبر.

وحصل بروزوفيتش على كارت أحمر أثناء مباراة النصر والتعاون اليوم في نهائي السوبر السعودي، ستحرمه من المشاركة في مباراة النهائية النصر والتعاون يوم السبت المقبل.

مدرب النصر يبحث عن بديل بروزوفيتش أمام الهلال بروزوفيتش يغيب عن النصر أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر..

وضرب فريق النصر موعدًا مع الهلال في نهائي السوبر السعودي بعد فوزه على التعاون 2-0 اليوم في نصف النهائي، بينما تأهل الهلال للنهائي على حساب الأهلي.

وستقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري وستكون في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • النصر يقدم احتجاجًا على طرد بروزوفيتش أمام التعاون
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام التعاون في السوبر السعودي
  • تشكيل النصر الرسمي ضد التعاون في كأس السوبر السعودي.. موقف رونالدو
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • رسميا.. الدوري الإسباني على bein sports حتى 2028
  • تشكيل أتالانتا المتوقع أمام ريال مدريد في السوبر الأوروبي
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة التعاون في كأس السوبر السعودي
  • ملخص مباراة الهلال والأهلي اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي «فيديو»
  • محرز يتصدر تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي
  • ميتروفيتش وسالم يقودان تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي