دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي بشدة اليوم الأحد القصف “الوحشي” لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منطقة المواصي بمدينة خانيونس في قطاع غزة.

وقال البديوي في بيان صحفي إن هذا القصف دليل على سلسلة جرائم الاحتلال الممنهجة والمستمرة ضد الشعب الفلسطيني مضيفا أن قوات الاحتلال ومن خلال جرائمها تلك أصبحت لا تعترف بأي مبادئ أو قوانين أو معاهدات سواء على المستوى القانوني أو الإنساني أو الأخلاقي.

وذكر أن استمرار قوات الاحتلال في غطرستها وارتكاب الجرائم البشعة ضد أرواح الأبرياء يستدعي التدخل الفوري من المجتمع الدولي عبر تحمل مسؤولياته وإيقاف هذه الانتهاكات ومحاسبة مرتكبيها.

وجدد تأكيد المواقف الثابتة لدول مجلس التعاون تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والأولى للعرب والمسلمين داعما إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفق مبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين مجلس التعاون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي فلسطين مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

مراجعة اتفاقية التجارة الحرة بين دول التعاون وكوريا

تشارك وزارة العدل والشؤون القانونية في اجتماعات المراجعة القانونية لاتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية كوريا، وذلك في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض، خلال الفترة من 12 إلى 14 من شهر أغسطس الجاري، ويمثل الوزارة في هذه الاجتماعات الباحثة أولى نجلاء بنت عامر بن محمد الحجرية.

وتهدف هذه الاجتماعات إلى مراجعة نصوص وأحكام مشروع الاتفاقية ذات الطابع القانوني، التي تتعلق بالملكية الفكرية، والتعاون المشترك، والمنافسة، والمؤسسات القانونية، بالإضافة إلى غيرها من الأحكام العامة في مشروع الاتفاقية.

تأتي هذه المشاركة في إطار جهود وزارة العدل والشؤون القانونية لتعزيز الدور القانوني الإقليمي والدولي لسلطنة عُمان، بما يعزز التكامل القانوني والاقتصادي مع شركاء سلطنة عُمان التجاريين.

مقالات مشابهة

  • الإمام الأكبر: الأزهر حريص على نشر اللغة العربية وتقديم الدعم لدول إفريقيا
  • 3 شهداء في قصف للاحتلال استهدف تجمعًا للمواطنين شرق خانيونس
  • بـ«رجوم قصيرة المدى».. القسام تستهدف حشد رئيسي لقوات العدو في موقع «مارس» الإسرائيلي
  • ‏إعلام فلسطيني: حماس أطلقت مسيرة انتحارية على جنود إسرائيليين في شرقي خانيونس
  • القاهرة الإخبارية: مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر يعقد جلسة بوزارة الدفاع اليوم
  • مجزرة جديدة في خانيونس / شاهد
  • "العدل" تشارك في مراجعة اتفاقية التجارة الحرة بين "دول الخليج" وجمهورية كوريا
  • أمين الجامعة العربية يُدين اقتحام متطرفين إسرائيليين للمسجد الأقصى
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف لقوات الاحتلال على مدينة دير البلح اليوم
  • مراجعة اتفاقية التجارة الحرة بين دول التعاون وكوريا