الثورة نت/
هدمت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأحد، منزلين، في قرية الديوك التحتا، غرب مدينة أريحا.
وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية ، بأن قوات العدو الصهيوني اقتحمت قرية الديوك التحتا، وهدمت منزلين أحداهما يعود للمواطن الفلسطيني عبد الرؤوف ازريقات، والآخر لمواطن فلسطيني من عائلة الطحان، كما دمرت جدارا استناديا.

ومنذ بدء العدوان الصهيوني الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية في أكتوبر الماضي، وبالتوازي مع الدمار غير المسبوق الذي لحق بالمنازل والمباني والمنشآت في القطاع، تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين الفلسطينيين، خاصة في المنطقة المسماة (ج)، التي تشكل نحو 60 بالمائة من مساحة الضفة.
وتظهر معطيات هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن سلطات العدو الصهيوني هدمت 318 منشأة في الضفة خلال النصف الأول من عام 2024، مقارنة مع هدم 313 منشأة خلال عام 2023 بأكمله، في مؤشر على تصاعد عمليات الهدم بصورة غير مسبوقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم وتفجر منزلين لأسيرين في الضفة الغربية

ويأتي هذا التفجير ضمن سياسة الهدم العقابي التي يتبعها الاحتلال ضد منازل الأسرى والمقاومين الفلسطينيين، والتي تهدف إلى الضغط على العائلات وردع نشاطات المقاومة.

13/8/2024مقاطع حول هذه القصةما الذي يجري داخل معتقل سدي تيمان الإسرائيلي؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 25 seconds 05:25قصف إسرائيلي استهدف منزلا في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 25 seconds 00:25شاهد.. سرايا القدس تقصف بالهاون جنود وآليات الاحتلال بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 20 seconds 01:20تداعيات الحرب على اقتصاد إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22أصوات من غزة.. صعوبة العيش داخل الخيام ومعاناة النزوحplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16إصابات بقصف إسرائيلي قرب مدرسة شرقي خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03شهيدان وجرحى بقصف إسرائيلي دمر منزلا بالنصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 27 seconds 01:27من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو المقاومين والشباب الثائر للإشتباك في الضفة الغربية المحتلة
  • الحوثي .. الرد على الاعتداء الصهيوني على الحديدة آت حتما / فيديو
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا من الضفة بينهم طالبة
  • محلل سياسي فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يمارس عمليات التدمير منذ 100 عام في غزة
  • الأمم المتحدة: عدد شهداء أطفال الضفة تضاعف ثلاث مرات
  • حماس تنعى شهداء طوباس وتدعو إلى تكثيف عمليات المقاومة ضد الاحتلال
  • الاحتلال يهدم 4 مساكن و3 منشآت جنوب الخليل
  • العدو الصهيوني يخطر بوقف العمل بأكثر من 15 منزلًا مأهولًا بأريحا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم وتفجر منزلين لأسيرين في الضفة الغربية
  • الإعلامي الحكومي بغزة : العدو الصهيوني يجمع معلومات باسم هيئات اغاثية لتنفيذ عمليات اغتيال في غزة