حالة من الفرحة ممزوجة بالبكاء، من فتاة مدينة نصر، بعد صدور حكم السجن المشدد 15 سنة على سائق أوبر المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سائق أوبر فتاة مدينة نصر اوبر اخبار الحوادث مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

أطلق النار على المجني عليه.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى). وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم سعود بن عايض بن جردان الصندلي السبيعي - سعودي الجنسية - على قتل / زايد بن مطلق بن محمد السبيعي - سعودي الجنسية - وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمه، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، وقتله قصاصًا، وتأجيل استيفائه إلى حين تكليف القاصرتين من ورثة القتيل ومطالبتهما مع بقية الورثة بتنفيذه، وأيد الحكم من مرجعه، ثم صدر صك يتضمن ثبوت بلوغ ورشد القاصرتين من ورثة القتيل ومطالبتهما باستيفاء القصاص من الجاني، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني سعود بن عايض بن جردان الصندلي السبيعي - سعودي الجنسية - يوم الثلاثاء بتاريخ 9 / 2 / 1446هـ الموافق 13 / 8 / 2024م بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لعاطل هتك عرض ابنه زوجته في الإسكندرية
  • مشهد لأم تحتضن قاتل نجلها في المحكمة وتطالب ببرائته يثير ضجة .. فيديو
  • المؤبد لعاطل تعدى على ابنة زوجته فى الإسكندرية
  • مقتل ميكانيكي في مشاجرة بشبرا الخيمة
  • القبض على سائق عذب زوجته لشكه فى سلوكها 
  • خناقة الجيران.. القبض على عامل قتل سائق توكتوك بالجيزة
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • أطلق النار على المجني عليه.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • الحبس سنتين لمحام وأخر لاتهامهما بسرقة شقة سفير سابق بالدقي