تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت نيابة جنوب الجيزة بدفن جثمان ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، بعدما أنهت حياتها عقب تناولها قرصًا لحفظ الغلال السامة، في مركز الصف جنوب الجيزة. 

خلافات زوجية 

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة، أن الضحية أقدمت على إنهاء حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، نتيجة لخلافات أسرية مع زوجها.

 

جرى الاستماع إلى أهلية المتوفاة والذين لم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاتها، وهو ما أكدته مفتش الصحة عقب الكشف على الضحية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقق، والتي صرحت بدفن الجثمان عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

كاب وكروكس.. تفاصيل مقتل شاب في حدائق الأهرام

وفي واقعة أخرى، تجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب على يد صديقه بعد وصلة هزار بينهما بمنطقة حدائق الأهرام.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث أن الشاب الضحية يُدعى “ محمد مصطفى” ويبلغ من العمر 19 عامًا، وفي يوم الواقعة كان الضحية يجلس مع صديقه المتهم، ونشبت بينهما مشاجرة بعد وصلة هزار، حيث كسر المتهم زجاجة وغرس عنقها في رقبة المجني عليه ليسقط غارقًا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور قبل أن يصل إلى المستشفى.

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بجرح طعني بالرقبة وتوفى متأثرًا بإصابته قبل إسعافه، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم إلى محل البلاغ، وتبين أن المجني عليه يدعى "أحمد مصطفى" 19 سنة، مصاب بجرح بالرقبة، وآخر بالذراع، وأنه فارق الحياة نتيجة مشاجرة في منطقة (ن) بحدائق الأهرام.


وأشارت التحريات إلى أنه أثناء وصلة "هزار" بين شابين بجوار مسجد منطقة “ ن” بحدائق الأهرام، تحول الأمر إلى مشادة كلامية، ومنها إلى مشاجرة، عجز باقي الأصدقاء عن منعها، حيث قام الشاب المتهم بكسر زجاجة مياه غازية كانت بجواره وغرس عنقها في رقبته لتتفجر الدماء منها وسط صرخات الباقين ومحاولات إنقاذه قبل أن يتم استدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأفاد عدد من شهود العيان، بأن أحد الشابين خطف من الآخر "شبشب كروكس" فرد عليه صديقه بخطف "الكاب" منه ليتحول المزاح إلى مشاجرة أنهاها المتهم بقتل صديقه، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصف ربة منزل وفاة ربة منزل خلافات زوجية الجيزة حالة نفسية سيئة قرص سام

إقرأ أيضاً:

وفاة ثانية اثر مشاجرة دير السعنة / أسماء

#سواليف

توفي شقيقان ثلاثينين مساء اليوم الاربعاء بمحافظة #إربد / منطقة #دير_السعنة، إثر تعرّضهم لإطلاق نار من قبل شخص جار لهما إثر #مشاجرة بينهما بحكم الجوار، فيما وأصيب شخص آخر وأسعف للمستشفى .

حيث توفي الشقيقان محمد حسين عقله #الهياجنه وعبدالله حسين عقله الهياجنه .

ووفق مصدر امني تمكّنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني والسلاح المستخدم فيما أخليت الجثتين إلى #الطب_الشرعي وبوشرت التحقيقات في ذلك

مقالات ذات صلة لماذا يريد جيش الاحتلال الانسحاب من غزة خلافا لنتنياهو؟ الدويري يجيب 2024/08/14

مقالات مشابهة

  • فضيحة تحرش جنسي تهز بلد عربي
  • وفاة ثانية اثر مشاجرة دير السعنة / أسماء
  • مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة
  • طبلية عشماوي تنتظر عاطلًا لاتهامه لإنهاء حياة صديقه في الجيزة
  • وفاة شاب على يد زميله بسبب خلافات عائلية في شبرا الخيمة
  • وفاة شاب طعنا بالسكين في مشاجرة بسبب خلافات عائلية في القليوبية
  • الإعدام لعاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • جنايات المنصورة تقضي بحبس سيف قاتل صديقه 15 سنة
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع ربة منزل على يد حارس عقار فى بولاق الدكرور