الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

كولر يوافق على ضم بديل كهربا

أبلغ السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، مسؤولي ناديه بموقفه من عودة المهاجم السابق محمد شريف حال رحيله عن صفوف الخليج السعودي هذا الصيف.

أعطى كولر، موافقته على رحيل المهاجم محمود عبدالمنعم كهربا إلى الدوري السعودي، وطالب بضم بديل محلي له لتعزيز خط الهجوم استعدادًا للموسم المقبل

وحسب قناة “أون تايم سبورتس” فأن كولر وافق على عودة محمد شريف مرة أخرى إلى الأهلي ليكون بدلًا من كهربا، كما أوصى بضم مهاجم أجنبي بجانب الفلسطيني وسام أبو علي الذي أثبت نفسه بشكل جيد في مباريات الموسم الحالي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يُفاوض نجم زيورخ السويسري بتوصية من كولر

تواصل إدارة النادي الأهلي، العمل على حسم ملف الصفقات الجديدة والتي يأتي في مقدمتها، التعاقد مع مهاجم أجنبي بشكل ضروري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على ضرورة ضم مهاجم أجنبي جديد هذا الصيف، استعدادا للمشاركة الموسم القادم في كأس العالم للأندية، بنسخته الجديدة

ونشرت صحيفة Blick السويسرية، عن وجود اهتمام كبير من جانب إدارة القلعة الحمراء بالتعاقد مع جوناثان أوكيتا، مهاجم نادي زيورخ السويسري.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

جوميز يحدد عدد صفقات الزمالك ويطلب رحيل الأجانب

يرغب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، في تدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب برنامج “أخبار أون تايم” فأن نادي الزمالك يسابق الزمن من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بتعاقدات جديدة.

وأشار البرنامج إلى أن جوميز خلال اجتماعه بإدارة الزمالك أكد حاجة الفريق للتعاقد مع 8 لاعبين جدد؛ لدعم عدة مراكز مثل الدفاع والوسط والظهير الأيسر والهجوم.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الصفاقسي التونسي يحسم موقفه من التعاقد مع كريستو

كشف جوهر العزار نائب رئيس نادي الصفاقسي التونسي والمتحدث الرسمي للنادي، عن موقف النادي من التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد جوهر العزار في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك مفاوضات حدثت بين إدارة الأهلي ونادي الصفاقسي من أجل ضم كريستو، ولكن لا يوجد شئ رسمي حتى الآن".

واكمل: "رغبتنا الأولى هي شراء محمد كريستو بشكل نهائي من الأهلي، وليس على سبيل الإعارة، وهناك معطيات لدى النادي لا يمكن أن أصرح بها".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

محمد شريف في طريقه لمغادرة الخليج

يقترب محمد شريف لاعب الخليج السعودي، من مغادرة صفوف ناديه الحالي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كان محمد شريف قد رحل عن النادي الأهلي في صيف العام الماضي، وانضم إلى صفوف الخليج السعودي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "اليوم" السعودية فأن محمد شريف أصبح قريبًا من الرحيل عن فريقه الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي الدوري السعودي مدرب الزمالك صفقات الزمالك الانتقالات الصيفية الفجر الرياضي مدرب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا الصفقات الجديدة محمد شريف مارسيل كولر مدرب الأهلي مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر فترة الانتقالات الصيفية الجارية الإنتقالات الصيفية الجارية كولر مدرب الاهلي مارسيل كولر مدرب نشرة منتصف اليوم عودة محمد شريف ملف الصفقات الجديدة الانتقالات الصیفیة الخلیج السعودی محمد شریف

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي يلا شوت اليوم في كأس السوبر السعودي

يستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي 2024 ، وتقام منافسات بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 فرق وهم: (الهلال- الأهلي- التعاون- النصر).

البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي يلا شوت اليوم في كأس السوبر السعودي

ويتفوق  فريق الأهلي السعودي، في مواجهاته مع الهلال خلال شهر أغسطس، بواقع 5 لقاءات حقق خلالها ثلاثة انتصارات مقابل هزيمة وحيدة وتعادل.

في المقابل، الهلال يدخل كلاسيكو الأهلي بأفضلية نفسية، حيث يمتلك فرصة ذهبية لم تتحق منذ 14 عاما، بإحراز فوز رابع على التوالي أمام "الراقي".

يشارك أهلي جدة السعودي، في السوبر للمرة الثانية بتاريخه، وحقق اللقب في مشاركته السابقة والوحيدة عام 2016 على حساب نادي الهلال، بركلات الترجيح (4-3).

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي السعودي عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الهلال والأهلي السعودي عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

بينما الهلال هو الأكثر تتويجًا بالسوبر، والأكثر مشاركة بسبع مرات، حيث حقق اللقب في 4 مناسبات، أعوام 2015 و2018 و2021 و2023، كما احتل الوصافة مرتين، في حين خرج مرة واحدة من دور نصف النهائي عام 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

يمكنك متابعة مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا من داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD، علمًا بأنك لن تحصل على التغطية الحية للمباراة أو الاستوديو التحليلي وستكون جودة الصورة عادية.

أما إذا كنت خارج السعودية، أو لمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة الرياضية للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC 1 HD  على عرب ساتالتردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. النيابة تأمر بإحالة فتوح للجنايات والأهلي يحدد موعد وصول بن رمضان إلى القاهرة
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كهربا وموقف زيزو وفسخ عقد نجم الزمالك.. الأهلي يُجدد للشناوي ويحسم صفقة بن رمضان والقبض على أحمد ياسر المحمدي
  • هل يرحل كهربا عن الأهلي في الصيف؟.. رد حاسم
  • ليس بن شرقي.. نجم الزمالك السابق يوافق على العودة
  • مفاجأة بشأن بقاء كهربا في الأهلي رغم اعتراض كولر.. عاجل
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك الرسمي أمام طلائع الجيش اليوم
  • اليوم.. شباب الأهلي في اختبار جديد أمام إنبي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي يلا شوت اليوم في كأس السوبر السعودي
  • ما بين الزمالك والأهلي.. تفاصيل عودة بن شرقي للدوري المصري
  • نشرة التوك شو.. تعديل نتيجة الثانوية العامة وموعد ضرب إيران لإسرائيل