عقدت الدكتورة فايزة إسماعيل زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، أول اجتماع لها عقب تسلمها مهام عملها بالمديرية، مع كافة قيادات المديرية ومديرى الإدارات الفنية، وذلك للوقوف على معوقات العمل التى تواجة كل مدير إدارة على حدة بالنسبه للتجهيزات والهيكل الإدارى، ولمناقشة عدد من الملفات الهامة تنفيذاً لتعليمات الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن وذلك للتيسير على المواطنين فى تلبية طلباتهم طبقآ للقانون.

جاء ذلك بحضور شيخ العرب عبد الله طنطاوى وكيل المديرية، وچمها محروس مدير عام التنمية، ومدحت الزواوى مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومديرى الإدارات الفنية.

ووجهت وكيلة الوزارة مديرة إدارة الأسرة والطفولة، ومدير الدفاع بالمتابعة المستمرة لكافة المؤسسات الخاصة بالأيتام والمسنين التى تخص كل إدارة وتقديم تقرير دورى بهذا الشأن، كما وجهت مدير إدارة التخطيط بسرعة تقديم مشاريع الخطة ومشاريع حياة كريمة بالمرحلة الأولى والمرحلة الثانية كذلك خدمة المواطنين بسرعة إنهاء كافة الطلبات المقدمة من كافة الجهات المعنية بذلك.

كما وجهت مدير إدارة التأهيل بكافة مكاتبها بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإدخال بيانات المواطنين المستحقين بعد موافقة الصحة والتى بلغ عدد الفيزات الخاصة بالخدمات المتكاملة التى تم إصدارها حتى تاريخه 38 ألف و407 فيزا.

وكذلك لمدير إدارة الضمان الاجتماعى بالنسبة لتسجيل حالات تكافل وكرامة طبقاً للوائح والقوانين حيث أفاد بأن إجمالى حالات تكافل وكرامة التى تصرف 138348 أسرة حتى تاريخه.

كما تم توجيه مدير الرقابة على متابعة كافة الأصول الخاصة والأراضي المملوكة للمديرية وكذلك متابعة كافة الوحدات لتذليل المعوقات التى تواجه المواطنين، وتم توجيه إدارة شئون المرأة وإدارة التنمية لمتابعة قروض مشاريع المرأة الريفية، وكذلك مدير الأسر المنتجة والتكوين المهنى لعمل تقرير عن أى معوقات تواجه مراكز التكوين المهنى لتذليلها وكذلك مدير إدارة الجمعيات بمتابعة الجمعيات التى وفقت أوضاعها حتى تاريخه والتى لم توفق أوضاعها والجمعيات النشطة.

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أول اجتماع مدیر إدارة

إقرأ أيضاً:

أعضاء القومي للمرأة يلتقون مايا مرسي لتهنئتها بتوليها وزارة التضامن الاجتماعي

التقى أعضاء وعضوات المجلس القومي للمرأة بالوزيرة الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المجلس القومي للمرأة السابقة، لتهنئتها بمناسبة توليها مسؤولية الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عبّر أعضاء وعضوات المجلس عن فخرهم وتقديرهم للدور الكبير الذى قامت به الدكتورة مايا مرسي خلال فترة رئاستها للمجلس، مؤكدين على جهودها الدؤوبة في ملف تمكين المرأة المصرية على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية ، ودورها في قيادة ملف قانون تنظيم عمل المجلس القومي للمرأة وهو القانون الذي يضفي الطابع المؤسسي على عمل المجلس. 

كما أعرب الأعضاء والعضوات عن امنياتهم بمواصلة الدكتورة مايا مرسي مسيرة النجاح والتقدم في منصبها الجديد. 

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها الكبيرة بزيارة أعضاء وعضوات المجلس، مثمنة دورهم والتعاون المثمر بينهم لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع المصري خلال الفترةالماضية، وأكدت أن عملها في المجلس القومي للمرأة كان محطه بالغة الاهميه في حياتها العملية ، مشيرة إلى أن نجاح المجلس لم يكن ليتحقق دون  فريق العمل المحترف من الأعضاء والعضوات والأمانة العامة الذين عملوا بجد وإخلاص لخدمة الوطن والمرأة المصرية.

كما أكدت على استعداد وزارة التضامن الاجتماعي الكامل للتعاون مع المجلس في كافة الملفات ذات الصلة، وأشارت إلى أهمية الاستفادة من الخبرات المتراكمة في المجلس لتعزيز البرامج والمبادرات التي تستهدف دعم وتمكين المرأة المصرية والنهوض بها في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تهنئ رئيس هيئة قناة السويس بتجديد الثقة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد القومسيون الطبي بدمنهور
  • تعرف على تفاصيل وقرارت اجتماع المجلس التنفيذي للدقهلية برئاسة المحافظ
  • مدير الزراعة الجديد بالغربية يبدأ مهام عمله بمتابعة سير العمل بعدد من إدارات الديوان
  • رابطة الإمارات لتنمية الفرانشايز تعقد اجتماعها الأول لمناقشة النظام الأساسي الجديد للرابطة
  • تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالإسماعيلية
  • محافظ البحيرة تعقد اجتماع خدمة المواطنين
  • "الوطنية للإعلام" تعقد اجتماعًا لمناقشة وبحث عدد من الملفات
  • أعضاء القومي للمرأة يلتقون مايا مرسي لتهنئتها بتوليها وزارة التضامن الاجتماعي
  • وزارة الشباب والرياضة ترد علي اتهامات عمر عصر في بيان رسمي