واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة، المنوفية، الدقهلية، البحيرة، والأقصر، جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والخارجين عن القانون، ومداهمة البؤر الإجامية.

وأسفرت الجهود في مديرية أمن الجيزة عن ضبط 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 22.

800 كيلو جرام لمخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة.

وفي مديرية أمن المنوفية تمكنت من ضبط 4 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية لمخدري الهيروين، الحشيش، بندقية خرطوش وطلقة.

كما تمكنت في مديرية أمن الدقهلية من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته، 1.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الحشيش.

وتمكنت في مديرية أمن البحيرة أيضًا من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 3.100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، بندقية خرطوش، 2 فرد محلي وعدد من الطلقات، دراجة نارية بدون لوحات.

وضبطت في مديرية أمن الأقصر عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما 3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، كمية لمخدري الهيروين، الشابو، 2 فرد محلي وطلقتين، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.250 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمكافأت شهرية وحوافز.. كل ما تريد معرفته عن المعاهد الفنية الصحية الشرطية

بعد تسريب الفيديو الإباحي.. بلاغ للمجلس القومي للمرأة لمساندة هدير عبد الرازق

بعد مصرع 17 فتاة.. قرار قضائي جديد ضد المتسببين في حادث معدية أبو غالب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ضبط مخدرات ضبط مواد مخدرة وزارة الداخلية وزيرالداخلية معلومات جنائیة فی مدیریة أمن لمخدر الحشیش

إقرأ أيضاً:

أجهزة الأمن بالقاهرة توجه ضربات موجعة للصوص – صور

شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حملات أمنية مكثفة ووجهت ضربات قوية للصوص والمتهمين بأعمال السرقة، حيث تمكن رجال الشرطة من القبض على 10 متهمين في تلك القضايا.

تمكنت الشرطة من ضبط “عاطل” بعد تورطه في سرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة 15 مايو. وعند مواجهته، اعترف بارتكابه للجريمة وذكر ارتكابه “4” جرائم أخرى في نفس الدائرة. وباستدعاء الضحايا، تعرفوا عليه واتهموه بالسرقة.

وفي سياق آخر، ألقى رجال الشرطة القبض على 3 أشخاص في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وذلك لقيامهم بسرقة بعض محتويات شركة للمقاولات والتكييفات. واعترفوا بالجريمة عند مواجهتهم، وتم استدعاء مهندس الشركة الذي تعرف على المسروقات واتهمهم بالسرقة.

كما تمكن رجال الشرطة من القبض على سيدة “معروفة بوجود سوابق جنائية”، لسرقتها حقيبة تحتوي على مبلغ مالي وفيزا كارت من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس. اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة، وعندما تم استدعاء الضحية، تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرقة.

وفي ذات السياق، ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بسرقة عدد (2) بطاريات سيارات بدائرة قسم شرطة القطامية، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة أخرى وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات و الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

ومن جانب أخر ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بمزاولة نشاطاً تخصص فى سرقة محتويات المساكن بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وبمواجهته اعترف بارتكاب عدد (5) وقائع سرقة وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله سيئ النية (مالك مخزن خردة “له معلومات جنائية” تم ضبطه).

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط عاطلين “لهما معلومات جنائية” لقيامهما بسرقة بعض محتويات أحد المساكن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بـ3 ملايين جنيه بحوزة عنصرين إجراميين في الغربية وأسيوط
  • أجهزة الأمن بالقاهرة توجه ضربات موجعة للصوص – صور
  • كوكتيل مخدرات بـ 4 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية في الشرقية
  • حشيش وأسلحة وصاعق كهربائي.. أمن القاهرة يلاحق الخارجين عن القانون على مستوى المحافظة
  • حشيش بـ 2 مليون جنيه.. الداخلية تسُقط إمبراطور الكيف في الغربية
  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتها مخدرات بـ4 ملايين جنيه في الشرقية
  • بقيمة 4 مليون جنيه..ضبط عدد من العناصر الإجرامية بالشرقية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة
  • القبض على تاجر مخدرات فى الغربية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه في حملات أمنية
  • بـ 1.5 مليون جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف بـ 18 كيلو حشيش في شمال سيناء