بوابة الوفد:
2024-08-15@17:32:43 GMT

أمازون تعلن عن عروض أعضاء برايم

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

 أعلنت أمازون مصر عن مئات الآلاف من العروض المذهلة لأطول حدث تخفيضات لأمازون برايم على الإطلاق في مصر  «موسم تخفيضات يوم برايم»، والذي يستمر ابتداء من 16 يوليو في تمام الساعة 00:00 منتصف الليل (بتوقيت مصر المحلى) لتنتهي يوم 21 يوليو، والذي يقدم قيمة استثنائية- حصريا- لأعضاء برايم. 

سيستمتع أعضاء أمازون برايم، لأول مرة، بستة أيام كاملة من موسم تخفيضات يوم برايم، والتوفير عبر أكثر من 30 فئة من المنتجات بما في ذلك تخفيضات تصل إلى 70% على الأزياء، و 50% على الإلكترونيات، و 45% على مستحضرات التجميل، و45% على مستلزمات الأطفال الأساسية، و 40% على البقالة وغيرها، فيمكن لعملائنا الاشتراك في العضوية بقيمة 29 جنيهًا مصريًا شهريًا للاستمتاع بموسم التخفيضات ومجموعة كاملة من المزايا- على مدار العام- المضمنة في العضوية مثل التوصيل المجاني والسريع، والتسوق المبكر لعروض برايم و برايم فيديو (Prime Video) و برايم جيمينج (Prime Gaming).



قال عمر الصاحي، مدير عام أمازون مصر: "يسعدنا أن نبدأ أطول موسم تخفيضات لبرايم على الإطلاق - حصريًا لأعضاء برايم في مصر. على مدار السنوات السابقة  في جميع أنحاء العالم، موسم التخفيضات يستمر لمدة يومين فقط، وأردنا هذا العام التأكد من حصول الأعضاء في مصر على أكبر قيمة ممكنة من خلال يوم برايم، فوفقًا لأبحاث المستهلكين التي أجريناها، فإن ((82% من المتسوقين في أنحاء مصر ينتظرون يوم برايم 2024 للتوفير في المنتجات التي يرغبوا في شرائها." 

أضاف الصاحي "سيستمتع عملاؤنا في مصر بمجموعة من المزايا التي تجعل حياتهم أسهل وأكثر متعة، تجمع ما بين التوفير والراحة والمتعة والترفيه. فمع ستة أيام كاملة من مئات آلاف العروض المميزة، وخصومات بنكية فورية، وخيارات توصيل مجانية وسريعة، يسعدنا أن نقدم لعملائنا القيمة والتوفير التي يبحثون عنها لتلبية طلبهم وتخفيف عبء تكلفة المعيشة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لبنان: تفاصيل الجريمة المروعة التي أزهقت أرواح عائلة كاملة

في حادثة مروعة ببلدة كفرشيما اللبنانية، أثار انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل قلق الأهالي، مما دفع السلطات إلى التدخل وتفتيش المنزل، لتكتشف وجود 5 جثث تعود لأفراد عائلة واحدة، مما خلف صدمة كبيرة في المنطقة وأثار العديد من التساؤلات حول ملابسات هذه الحادثة المأساوية.

وفي التفاصيل، فقد عثرت الأجهزة الأمنية، ليل الثلاثاء، على 5 جثث داخل أحد المنازل في حارة الدير في بلدة كفرشيما، بعدما اشتكى الجيران من رائحة كريهة تنبعث منه.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن المنزل يسكنه شابّان مع والدتهما البالغة من العمر 90 عاماً، هما إلياس وخريستو، وخلال المداهمة وجدوا الجثث الخمسة، فيما هرب الأخوين، وظلّت الأم فقط داخل المنزل، والتي تحاول الأجهزة الأمنية استجوابها.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن الجثث تعود لأهل الشابين وبالتحديد لوالدهما وشقيقتهما و3 إخوة، وقد جرى دفنهم من قبل الشابين داخل غرفة أسفل المنزل.
وأفاد الجيران لوسائل إعلام أن الشابين اعتادا القيام بتصرّفات غريبة في الحي، فيما أشار البعض إلى أن “الشقيقين مريضان عقلياً ويُقدمان على أذية جيرانهما في المنطقة، وهذا سبب عدم دفنهما للموتى”.
في السياق ذاته، وبعد تسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، كشفت تقارير أن خريستو اعترف في التحقيقات بأن شقيقه إلياس كان قد توفي منذ حوالي 10 أيام.
ونظراً لكون المنزل مُجهّز بنظام مراقبة، تمّ سحب تسجيلات الكاميرات (DVR)، وباشرت قوى الأمن الداخلي التحقيق في الحادثة لكشف ملابساتها.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: لا نريد الحرب ولكننا سوف نقوم بواجباتنا كاملة في موضوع الاستعداد
  • لبنان: تفاصيل الجريمة المروعة التي أزهقت أرواح عائلة كاملة
  • «تخفيضات».. أبرز عروض الأوكازيون الصيفي 2024
  • «الشارقة للنشر» توقع مذكرة تفاهم لتسريع نمو أعمال الناشرين
  • تعاون بين”الشارقة للنشر ” و” أمازون” لتسريع نمو أعمال الناشرين
  • تخفيضات جديدة على أسعار السلع الغذائية: الأرز والزيوت تحت المجهر
  • مصر للمعلوماتية تستقبل أوائل الثانوية العامة لتقديم منح كاملة لهم لدراسة علوم المستقبل
  • بشرى سارة بشأن الأوكازيون الصيفي بتخفيضات 70%
  • بشير التابعي يعلق على عروض زيزو وأزمة أحمد فتوح
  • «بيئة أبوظبي» تعلن أعضاء لجنة الشباب الجدد