استقبل الدكتور أحمد حسن سالم نائب مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، المحافظ اللواء أركان حرب محب حبشي، ورافقه بجولة داخل مستشفى الرمد التخصصي ومجمع الشفاء الطبي، وذلك ضمن جولاته التفقدية بالمحافظة.

وفي مستهل الجولة، استمع محافظ بورسعيد إلى شرح وافي عن الخدمات المقدمة للمنتفعين، وتابع انتظام تقديم الرعاية الصحية والطبية داخل عدد من الأقسام بمستشفى الرمد التخصصي ومجمع الشفاء الطبي، واطلع على آراء المترددين على المستشفيات عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم بكافة الأقسام المختلفة بهم.

فيما أشاد المحافظ بمستوى الخدمة المقدمة بمنشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد، وأعرب عن تطلعه لاستمرار الأطقم الطبية فى بذل المزيد من الجهد بما يهدف إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمة الطبية وينعكس على مدى رضاء المواطنين فى المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الرعاية الصحية مستشفى الرمد مجمع الشفاء جودة الخدمة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزي لمتابعة المنظومة الصحية

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط خلال جولته الصباحية المفاجئة مستشفى أبنوب المركزى وذلك بالمقر المؤقت بمنطقة "المسح" لحين إنشاء المستشفى الجديد وذلك لمتابعة المنظومة الصحية والاطمئنان على المرضى وانتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.

حيث تفقد محافظ أسيوط بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الغسيل الكلوي التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد وحدة الأشعة وقسم الباطنة والعيادات ووحدة الإطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة أطفال منهم 2 معطلين وجاري صيانتهم وتفقد أيضاً معمل التحاليل الطبية والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية ومعرفة النواقص لدعمها من شحنة الأدوية التي تم توفيرها بمخازن مديرية الصحة ويتم توزيعها على المستشفيات لدعمها.

كما إلتقى المحافظ بعدد من المرضى والمرافقين لهم بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الصحية المقدمة لهم والاستماع لطلباتهم، ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والاهتمام بتكثيف أعمال النظافة والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأشار أبوالنصر إلى إستمرار جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بكافة المنشأت الطبية والخدمية بكافة مراكز وأحياء ومدن المحافظة في أي وقت للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية، مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاعا كبيراً من المواطنين على مستوى المحافظة وكذلك المتابعة المستمرة لكل ما يتم تقديمه من خدمات للمرضى بالمراكز

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزي لمتابعة المنظومة الصحية
  • محافظ قنا: تشغيل جهاز العلاج الإشعاعي الأحدث على مستوي الصعيد خلال أسابيع قليلة
  • الرعاية الصحية تؤكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني
  • الحكومة توافق على نقل تبعية أصول علاجية بمديريات 4 محافظات إلى «الرعاية الصحية»
  • «الرعاية الصحية»: دعم توطين 150 مليون دولار من فاتورة استيراد الأجهزة الطبية
  • محافظ بورسعيد يتفقد الخدمات المقدمة لأهالي قرى سهل الطينة
  • السبكي يلتقي محافظ بورسعيد لتعزيز الرعاية الصحية في منطقة شرق بورسعيد
  • «الرعاية الصحية»: خطة مشتركة مع محافظة بورسعيد لدخول وحدة السلام مصر إلى الخدمة
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية لمتابعة مستجدات العمل
  • محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس «الرعاية الصحية» مستجدات منظومة التأمين الشامل