تُوفي مُراهق وأصيب اثنان آخران في حادث اصطدام بين شاحنة وحافلة صغيرة تقل مجموعة أطفال على طريق كراسنودار - ييسك السريع في كوبان بروسيا، حسبما أفادت وكالة "تاس" الروسية، مساء اليوم الاثنين.

وأفادت الخدمة الصحفية لوزارة الداخلية الروسية في المنطقة، بأن الحادث وقع حوالي الساعة 13:00 بتوقيت موسكو، في منطقة بريوخوفيتسكي على طريق كراسنودار - ييسك السريع، حيث اصطدمت شاحنة من طراز "ميتسوبيشي فوسو" بحافلة صغيرة، مشيرة إلى أن الأطفال كانوا في طريقهم للمشاركة في مسابقة لكرة القدم.

ووفقًا للوزارة، أسفر الحادث عن مصرع مراهق يبلغ من العمر 15 عاما، وإصابة مراهقين آخرين بنفس العمر.

 سائق الشاحنة

ويُجري التحقيق في ملابسات الحادث، حيث تشير البيانات الأولية إلى أن سائق الشاحنة البالغ من العمر 46 عاما قاد شاحنته إلى الممر القادم، في مكان محظور واصطدم بالحافلة من الجانب.

وكتب محافظ إقليم كراسنودار، فينيامين كوندراتييف، في "تلغرام": "لسوء الحظ، توفي مراهق واحد، ونقل طفلان آخران إلى المستشفى عقب تعرضهما لإصابات متوسطة، وهما الآن يتلقيان العلاج. وإذا لزم الأمر، سنقوم بتحويل الضحايا إلى المستشفيات الإقليمية، وسنستخدم خدمات الإسعاف الجوي".

وحث كوندراتييف جميع السائقين على توخي المزيد من الحذر على الطرق، واتباع قواعد الطريق والحد الأقصى للسرعة، مع مراعاة الطقس الحار في المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراهق حادث إصطدام بروسيا الحادث سائق الشاحنة

إقرأ أيضاً:

تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..

أصيب رجال الشرطة في ولاية ميشيغان الأمريكية بالصدمة بعد اعتقال مراهقة تبلغ من العمر 13 عاماً، قامت بقتل شقيقتها الصغرى البالغة 7 سنوات بدم بارد، دون أن تُظهر أي ندم أو خوف على فعلتها. وقع الحادث المأساوي إثر خلاف بسيط حول تنظيف المنزل، بحسب تقارير مجلة "بيبول" الأمريكية.

وتعود تفاصيل الحادث إلى ليلة السبت 28 سبتمبر، عندما كانت الفتاة الكبرى تراقب أختها الصغيرة أثناء غياب والديهما. اندلع جدال بين الأختين حول أهمية غسل المرحاض بعد الاستخدام، وألقت الطفلة الصغيرة القمامة في المطبخ، مما دفع شقيقتها الكبرى إلى طعنها أكثر من 10 مرات، بعد مرور نصف ساعة على الحادثة.

وأفاد المحقق زاكاري ديجياكومو، الذي تحدث مع المراهقة، بأنه صُدم من برودة أعصابها وعدم إبداء أي مشاعر ندم. أوضحت الفتاة تفاصيل جريمتها بهدوء تام، مما جعل المحقق يشعر بالرعب، وأشار إلى أن الفتاة لم تُظهر سابقاً أي علامات على اضطراب نفسي أو سلوك إجرامي.

وجه مكتب المدعي العام للفتاة اتهامات بالقتل العمد من الدرجة الأولى وإساءة معاملة الأطفال، وتم تحويلها إلى مركز استشاري لفحص قواها العقلية. ومن المقرر أن تظل في مركز للأحداث حتى بلوغها 21 عاماً، مع إمكانية إعادة تأهيلها إذا ثبت أنها سليمة نفسياً.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • حبس أب ونجله بتهمة قتل شخص وإصابة اثنين بالشرقية
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك