تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأحد، صوب الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، حيث تقام مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بنسختها الـ17.

مباراة إسبانيا وإنجلترا

ويتواجه منتخبا إسبانيا وإنجلترا وجهًا لوجه الليلة في نهائي يورو 2024، بعدما تأهل المنتخبان إلى المباراة النهائية، بتخطي فرنسا وهولندا في الدور النصف النهائي، في مباراتين شهدتا إثارة ومتعة وقوة كبيرة.

ونرصد تفاصيل مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المتعلقة بالموعد والقنوات الناقلة وتاريخ المواجهات، في السطور التالية:اولًا: موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

تنطلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو  2024، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق لـ14 من يوليو 2024، بتوقيت القاهرة والسعودية، الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على الملعب الأولمبي.

تقام المباراة النهائية يوم الأحد 14 يوليو 2024، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في الملعب الأولمبي ببرلين. سيتولى إدارة المباراة الحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسيه.

القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي الأمم الأوروبية والحكم

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، نقل مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي الأمم الأوروبية والتي يديرها الحكم الفرنسي فرانسوا لتكسيه، عبر beIN Sports HD 1 Max،beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports FR H.

تاريخ مواجهات إنجلترا وإسبانيا قبل موقعة الليلة

يدخل المنتخب الإنجليزي مباراة نهائي يورو 2024، ولديه الأفضلية التاريخية، حيث واجه نظيره الإسباني في 27 مباراة فاز خلالها بـ14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 10 مباريات، وسجل الإنجليز 49 هدفا، فيما اكتفى الإسبان بـ34 هدفا.

ألقاب المنتخبين في يورو

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى نهائي الأمم الأوروبية في مناسبة سابقة قبل أن يضيف تأهله الثاني في مباراة الليلة، في حين يمتلك "الإسبان" في جعبته 3 ألقاب بالبطولة ذاتها، حققها في أعوام 1964 و2008 و2012.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة اسبانيا وانجلترا موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا مشاهدة مباراة اسبانيا وانجلترا مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا نهائي يورو 2024 شاهد مباراة إسبانيا وإنجلترا مباراة إسبانیا وإنجلترا فی نهائی الأمم الأوروبیة نهائی یورو 2024 فی نهائی یورو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلي ستاد الملعب «الوطني» بمدينة وارسو بدولة بولندا، الذي يستضيف مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتالانتا مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، في كأس السوبر الأوروبي 2024.

ويتأهب نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي الوافد الجديد من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، بعد تواجده بصورة أساسية في قائمة الفريق، التي أعلن عنها المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ويسعى ريال مدريد إلى الحصول على لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، في حين يتطلع أتالانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

وكان ريال مدريد فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل، في حين تغلب أتالانتا على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في نهائي يوروباليج.

ولن يشارك المهاجم جيانلوكا سكاماكا بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية قبل بداية الموسم، ستزيد الضغوط على قائد الهجوم أديمولا لوكمان.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام أتالانتا

وتتجه النية لدي المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعتماد علي كل من: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي، فالفيردي، تشواميني، مودريتش، بيلينجهام، مبابي، فينيسيوس جونيور.

???????? أنا الأبيض إذا غيري تلون ???? pic.twitter.com/953xuK1yhb

— ريال مدريد (@realmadridarab) June 29, 2022

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

تنطلق مواجهة كأس السوبر الأوروبي، مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، علي ملعب الوطني بمدينة وارسو بدولة بولندا، ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

تذاع قنوات"بي إن سبورتس" القطرية مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، المقرر لها مساء الأربعاء، حيث خصصت المجموعة قنوات، beIN Sports HD 1 - beIN Sports HD 1 English، beIN 4K HDR -beIN 4K HDR.

حكم مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

اسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء إلى السويسري ساندرو شيرير لقيادة مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • النصر ضد الهلال.. موعد نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد نهائي كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مواجهة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا والقنوات الناقلة في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024
  • موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل