صحيفة اليوم:
2024-08-15@14:27:53 GMT

إثارة ومتعة.. تفاصيل لعبة التصويب XDefiant

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

إثارة ومتعة.. تفاصيل لعبة التصويب XDefiant

حتى الـ12 من سبتمبر المقبل يستمر الموسم الأول من لعبة التصويب الميدانية المجانية سريعة الوتيرة XDefiant من إنتاج شركة Ubisoft.
ويمثل هذا الموسم الافتتاحي من اللعبة المتاح تنزيلها على أجهزة الـ PC، أو على PlayStation 5 أو Xbox Series X|S، بداية قوية للمحترفين ومحبي ألعاب التصويب والقتال.
أخبار متعلقة سيطبق بالتدريج على المشتركين الجدد.

. تفاصيل مهمة عن نظام التأمينات الاجتماعية الجديدورش وجلسات علمية.. تنظيم "مؤتمر القلب العالمي 2024" سبتمبر المقبللعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاءأضف إلى ذلك حقيقة أن اللعبة ممتعة بسرعتها وأسلوبها القريب من ألعاب Call of Duty، وستجد نفسك أمام وصفة نجاح حقيقية، مع خرائط وأسلحة جديدة ورخصة موسمية من 90 مستوى لتستمتع بها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إثارة ومتعة.. تفاصيل لعبة التصويب XDefiant- مشاع إبداعيXDefiantبعد سلسلة من إصدارات البيتا والاختبارات العامة، يستطيع الجميع الاستمتاع بكامل محتوى الموسم التحضيري الذي تقدمه XDefiant، والذي يتضمن:14 خريطة مستوحاة من عناوين Ubisoft أخرى.5 فصائل مستوحاة من سلاسل ألعاب من Ubisoft.24 سلاحاً و44 ملحقاً و5 أجهزةويستطيع اللاعبون تجربة اللعب بواحد من 5 فصائل مستوحاة من سلاسل ألعاب من Ubisoft: وهم المنظّفون (من The Division)، وليبرتاد (من Far Cry 6)، وإيكيلون (من Splinter Cell)، و DedSec من (Watch Dogs 2)، والأشباح (من Ghost Recon Phantoms).
ويتضمن كل فصيل 3 شخصيات، لكن يتم فتح شخصية واحدة فقط من كل فصيل، في حين يمكن فتح البقية من خلال إنجاز المهمات داخل اللعبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إثارة ومتعة.. تفاصيل لعبة التصويب XDefiant- مشاع إبداعيمواجهات اللعبةبإمكان اللاعبين خوض المواجهات في مباريات من طوري لعب اثنين هما: Arena و Linear.
وتوجد 3 مباريات متاحة بأسلوب Arena:في Domination، تتقاتل الفرق للسيطرة على ثلاث مناطق ثابتة.في Occupy، تتقاتل الفرق للسيطرة على منطقة واحدة تتحرك بشكل دوري حول الخريطة.في HotShot، يقاتل اللاعبون للحصول على أكبر عدد من الضربات القاضيةوهناك نوعان من مباريات طور Linear المتاحة، واللتان تضعان اللاعبين في دور الهجوم أو الدفاع.
طور التحكم في المنطقة على سبيل المثال، يتطلب من الفريق المهاجم تأمين خمس مناطق في تقدم عبر الخريطة، بينما يجب على المدافعين القتال لإيقافهم.
وفي طور المرافقة، يجب على الفريق المهاجم إحضار حزمة إلى وجهتها النهائية عبر الخريطة، بينما يحاول المدافعون إعاقة تقدمهم، بل حتى دفع الحزمة للخلف.
وبعد انتهاء الموسم التحضيري، ستقدم XDefiant محتوى موسمي يضم فصيلاً جديداً وثلاث خرائط جديدة وثلاثة أسلحة جديدة وأكثر بكثير في كل موسم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جيمنج الألعاب الإلكترونية article img ratio

إقرأ أيضاً:

مزاد الصقور.. 122 ألف ريال حصيلة مبيعات الليلة الرابعة

شهدت الليلة الرابعة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي حتى الـ24 من أغسطس الجاري، بيع ثلاثة صقور بقيمة 122 ألف ريال.
وجاءت بداية الليلة بالصقر الأول فرخ جير بيور من مزرعة ELDAJY البريطانية وتم بيعه بمبلغ 43 ألف ريال، بعدها عرض الصقر الثاني فرخ جير بيور من مزرعة فيل الفرنسية وجرى بيعه بمبلغ 31 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الثالث فرخ جير بيور من مزرعة ELDAJY البريطانية أيضاً وبدأت المزايدة عليه بـ 20 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 48 ألف ريال.
أخبار متعلقة من أفق جبال الطائف إلى أودية بسل.. أجواء عليلة تزفها قطرات المطررعب كلاسيكي.. لعبة Until Dawn تصل لـPlayStation 5 و PC في أكتوبر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واسمزاد إنتاج الصقورويوفر المزاد منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع، يجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، وتنقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور - واس
يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

مقالات مشابهة

  • احذر المخاطر.. تعليمات لا غنى عنها أثناء الأعاصير
  • مكة المكرمة تتربع على عرش إنتاج البطيخ في المملكة بأكثر من 442 ألف طن
  • مزاد الصقور.. 122 ألف ريال حصيلة مبيعات الليلة الرابعة
  • رعب كلاسيكي.. لعبة Until Dawn تصل لـPlayStation 5 و PC في أكتوبر
  • وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال
  • مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن.. الاستماع لـ15 متسابقاً باليوم الخامس
  • الدمام.. الدفاع المدني يقيم معرضًا توعويًا بمستشفى الملك فهد التخصصي
  • مقتل 6 إرهابيين خلال اشتباكات مسلحة شمال غرب باكستان
  • فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية 
  • برنامج إعمار اليمن.. تدشين اختبارات القبول بمجمع الموهوبين في مأرب