الجوف

تحولت بطاقة دعوة زفاف إلى ورقة وداع مؤلمة ، تحمل بين طياتها قصة مأساوية راح ضحيتها أربعة أفراد من أسرة ، بينما كانوا يستعدون للاحتفال بزفاف ابنتهم الغالية .

وكنت العروس همس توفيت إثر حادث مروري بمنطقة الجوف ، رفقة والدها ووالدتها وأخيها ، ليعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم الكبير مع عائلة الفقيدين ، ودعوا لهم بالغفران .

وقال أحمد عايد المزودي، أحد أقارب الأسرة ، في تصريحات إعلامية ، الحادث المأساوي كان خلال زيارة الأسرة لأهل الزوجة في قرية صديع، وكان سبب الحادث وجود خلل في أحد الإطارات ” .

وأدى هذا إلى اختلال توازن السيارة التي ارتطمت بالرصيف، وأدى إلى وفاة الأب والأم والابنة في الحال ، بينما توفي الابن بعد نقله للمستشفى .

وأضاف : ” المتوفى من متقاعدي الدفاع المدني ، وعرف عنه أخلاقه الطيبة وحب الناس له ، وحرصه على عمل الخير ، وليس لنا سوى الصبر والسلوان ، فالحزن خيم على مدينة طبرجل، ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة” .

اقرأ أيضاً:

وفاة عروس وعائلتها قبل ساعات من زفافها بالجوف .. صورة

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث مروري عروس الجوف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا الصواعق الرعدية في اليمن: تسجيل 13 وفاة جديدة خلال الساعات الماضية

الجديد برس:

أودت الصواعق الرعدية بحياة 13 مواطناً في محافظات صنعاء والمحويت وحجة ومأرب والجوف خلال الساعات الماضية، ليصل إجمالي ضحايا الصواعق الرعدية في اليمن إلى أكثر من 60 شخصاً منذ يوليو الماضي.

في محافظة حجة، أسفرت الصواعق الرعدية عن وفاة أربعة أشخاص. فقد توفي الشاب أحمد علي عبدالله الأسدي بصاعقة رعدية في عزلة حجر بمديرية المحابشة، وتوفي الشاب فؤاد علي محمد مقدام بصاعقة رعدية في مديرية المفتاح. كما توفي المواطن منصور أحمد الطلحي بصاعقة رعدية في مديرية كشر، وكذلك توفيت زوجة المواطن محمد عبده علي في مديرية قفل شمر.

في محافظة صنعاء، أكدت وسائل الإعلام المحلية وفاة أربعة أشخاص وامرأة خلال الساعات الماضية. فقد ضربت صاعقة رعدية منطقة حصن مسار في مديرية مناخة، مما أدى إلى وفاة زوجة المواطن محمد البرعي. كما أدت صاعقة رعدية أخرى إلى وفاة شاب من أسرة بيت القريش في منطقة بني خطاب، وشاب آخر من أسرة بيت داحش في قرية الهجرة. وفي مديرية نهم، توفي شخصان في حادثتين منفصلتين.

وفي محافظة المحويت، توفيت زوجة المواطن علي محمد شوعي الدحمسي، البالغة من العمر 25 عاماً، بصاعقة رعدية يوم السبت الماضي أثناء تواجدها في منزلها بقرية دير الحومرة في عزلة الأحجول الأسفل بمديرية جبل المحويت.

أما في محافظة مأرب، فقد أودت الصواعق بحياة رجل وامرأة، بالإضافة إلى إصابة آخرين. وفي محافظة الجوف، توفي شاب نتيجة صاعقة رعدية بالتزامن مع الأمطار الغزيرة.

كما تسببت السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة في تدفق المياه إلى مخيمات النازحين، مما أضر بمأوى 7179 أسرة نازحة، منها 2973 مأوى تضرر بشكل كلي و4206 مأوى تضرر بشكل جزئي في عدة مخيمات بمحافظة مأرب.

وتزايدت حوادث الصواعق الرعدية في اليمن مؤخراً تزامناً مع موسم الأمطار، حيث أفادت مصادر إعلامية بوفاة وإصابة العشرات في عدة محافظات يمنية منذ يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • حزن بالمنيا على وفاة شاب بعد أن تنبأ بوفاتة بـ6 ساعات
  • عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم
  • الأب كان إجازة وإبنه طلب يتفسح.. قريب الأسرة الغارقة فى النيل يكشف تفاصيل الحادث
  • قضية حريق أستوديو الأهرام.. جلسة جديدة من الاستئناف 25 نوفمبر
  • مشهد صادم لسقوط طفلين من سيارة تعرضت لحادث مروري .. فيديو
  • سطيف.. قتيلان وجريحان في حادث خطير
  • ارتفاع عدد ضحايا الصواعق الرعدية في اليمن: تسجيل 13 وفاة جديدة خلال الساعات الماضية
  • لحق بنجلتيه .. تشييع جثمان «الأب» ضحية دهس شارع باريس بالمنوفية (صور)
  • تفاصيل جديدة فى حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • كيوان يرصد استخدامات جديدة للتوقيع الإلكتروني مع أسامة كمال