سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، عقب انتشار خبر وفاة 3 شباب من أبناء القرية في حادث مروري، أثناء عودتهم من عملهم بسوق العبور.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق مدينة الشروق - العبور بمحافظة القاهرة ووجود وفيات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة ثلاث شباب هم أحمد جمعة "21 سنة" وإسلام محمد "22 سنة" ومحمود سعد "27 سنة" وجميعهم يقيمون بقرية دار السلام بمركز طامية بالفيوم، ويعملون في تجارة الخضروات، وأثناء عودتهم من طريق العبور، انقلبت السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم لتنتهي بذلك حياتهم.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن بمسقط رأسهم بمحافظة الفيوم، ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم الفيوم حوادث الطرق قرية دار السلام

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين من الجنسية السودانية بطريق العلاقي بأسوان

وقع حادث بطريق العلاقى بمدينة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل، مما أدى الي مصرع شخص، وإصابة 13 أخرين، جميعهم من الجنسيه السودانيه ، و توجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث  لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتروى التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العلاقى التابع لدائرة المدينة.

وادى الحادث إلى مصرع شخص وإصابة 13 آخرون، جميعهم من الجنسية السودانية.

علي الفور قام مرفق اللاسعاف بالدفع بسيارات لمكان الحادث وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة زيد النعمي بحادث مروري
  • مصرع شخصين وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط
  • إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بطريق القاهرة الإسماعيلية
  • مصرع وإصابة شخصين في انقلاب سيارة بالطريق الغربي لأسوان
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين من الجنسية السودانية بطريق العلاقي بأسوان
  • مصرع شخص وإصابة 12 فى حادث على طريق العلابى بأسوان
  • وقوف تام للحركة المرورية بطريق البحرية بسبب حادث مروري ..فيديو
  • تشييع جثمان ضحية حادث تصادم اللاعب أحمد فتوح بطريق العلمين
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالفيوم