تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا فريق كايروكي حفلا غنائيا مساء أمس السبت، في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية، ضمن حفلات ليالى مصر.

وصعد فريق كايروكى المسرح وسط هتافات وصياح الجمهور لهم، وغنى أمير عيد باقة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة التى تفاعل معها كل جمهور مثل: "جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، كوستاريكا، بسرح وأتوه، هاتلنا بالباقى لبان، روما".

وشهدت حفلات ليالى مصر انطلاقة قوية، حيث أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي، الذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.

مشروع "ليالي مصر" يشمل عدد كبير من الحفلات الغنائية الضخمة يحيها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كايروكي محمد حماقي لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

وفد طلابي بجامعة سوهاج يزور القاعدة البحرية بالإسكندرية

نظمت جامعة سوهاج بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري وإدارة التربية العسكرية بالجامعة، زيارة ميدانية للقاعدة البحرية بالإسكندرية، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وقال أن الزيارة جاءت فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتنظيم زيارات لطلبة المدارس والجامعات للتعرف على إنجازات الدولة المصرية والجهود المبذولة من أجل تحقيق التنمية الشاملة ومشاهدة أهم المشروعات القومية التى يتم تنفيذها على أرض الواقع، ونقل صورة حقيقية عن الطفرة التنموية التى تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

وأكد النعماني، على أهمية زيارة طلاب الجامعات لمثل تلك الأماكن الحيوية والمواقع الإستراتيجية للدولة، الأمر الذي يساهم فى تنمية الوعى الوطني في نفوس الشباب وغرس قيم الولاء والانتماء وتقوية الارتباط بالقوات المسلحة المصرية الباسلة والقوات البحرية.

وأضاف الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الزيارة شملت تعريف الطلاب بمراحل تطور القوات البحرية وأهم الحدود البحرية المصرية، إلى جانب تعريفهم بالقدرة العسكرية للقوات البحرية والأسلحة الجديدة والسفن والمدمرات المستحدثة التى تمت إضافتها للقاعدة، مما يعكس مدي اهتمام الدولة بمستوي التسليح البحري وفق أعلى مستوى من الجودة والإتقان. 

وقال محمد يوسف مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية، أن الزيارة تعد استكمالا لسلسلة زيارات ميدانية تنظمها إدارة الجامعة بهدف تعريف الطلاب بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية فى تنفيذ مشروعات تنموية قوية وعملاقة من شأنها توفير فرص عمل للشباب وضمان مستقبل أفضل للوطن، مضيفاً أن الزيارة شارك بها ٥٠ طالب وطالبة، وتم تنفيذها تحت إشراف العقيد محمد حمدي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، وبمشاركة وفد من الجامعة ضم عدد من أعضاء هيئة التدريس ومشرفي إدارة رعاية الشباب المركزية.

مقالات مشابهة

  • فاروق جويدة في أمسية ثقافية على «CBC» من العلمين الجديدة غدا
  • فاروق جويدة في أمسية ثقافية على "CBC" من العلمين غدًا
  • وفد طلابي بجامعة سوهاج يزور القاعدة البحرية بالإسكندرية
  • مهرجان العلمين 2024.. كايروكي ومسار إجباري في حفلات الأسبوع الثالث من أغسطس
  • رئيس حزب الريادة: حياة كريمة خطوة مهمة لتحسين جودة الحياة لأهالي القرى
  • السفير المصري بفنلندا يفتتح معرض "ليلة الفنون" عن الهوية والثقافة.. غدا
  • بعد مهازل حفلات التخرج.. الخدمة الاجتماعية بالفيوم تحذر من إقامة هذه الحفلات
  • كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم تحذر من إقامة حفلات التخرج
  • تأجيل حفل تامر عاشور في مرسى مطروح
  • بذلت ما في وسعي لاستمرار الريادة الإفتائية المصرية.. بيان لشوقي علام بعد مغادرته دار الإفتاء