تسافر بعثة منتخب مصر للمصارعه الحرة إلى روسيا غدا الاثنين؛ للدخول في معسكر مغلق بآخر محطات الاعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتضم قائمة منتخب مصر في معسكر روسيا 4 لاعبين وهم:  جمال عبد الناصر و عمرو رضا ومصطفي جبر وضياء جودة.
وقال أشرف حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة و رئيس اللجنة الفنية ان معسكر  روسيا سيقام بمدينة دجستان ويستمر لمدة أسبوعين قبل السفر إلى باريس .

وأكد أن المعسكر يأتي ضمن خطة الإعداد القوية التي وضعها الاتحاد للمنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس لافتا إلى انه من المعسكرات القوية على مستوى العالم وهو فرصة جيدة لإعداد المنتخب قبل السفر و المشاركة بالدورة الاوليمبية.


ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس بعدد من المعسكرات الخارجية بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر  عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس ب 11 لاعب ولاعبة بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

التوأم ينتظر رد اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر

ينتظر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر رد  مسؤولي اتحاد الكرة، بشأن المعسكر القادم للفراعنة استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

و يدخل المنتخب معسكر خلال الفترة القادمة، من أجل لعب مباراتي الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تكون أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا على الترتيب، ذلك في الفترة من 2 إلي 10 سبتمبر المقبل.

7 لاعبات من المقاولون في قائمة منتخب مصر للناشئات مدير المنتخب..مشادة حسام حسن مع علام من وحى الخيال

وكانت قرعة تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

وطالب حسام وابراهيم حسن اتحاد الكرة بوضوح بتحديد موعد بداية معسكر الفراعنة، حتى يتم تنسيق الأمور المتعلقة بالمعسكر ، ومعرفة موعد بداية المعسكر.

ورفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام حسم هذا الأمر بسبب محاولات الاتحاد لاتخاذ أفضل القرارات الممكنة بشأن بطولة كأس مصر وموعد فتح القيد للأندية.

وأعلن الأهلي أن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية القادمة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، وليس قبل ذلك.

وكان اتحاد الكرة  أعلن عن مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، في الفترة من 8 أغسطس حتى 21 من الشهر ذاته، وهو ما وجد اعتراضًا كبيرًا من قبل الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بسبب عدم وجود فترة راحة عقب انتهاء بطولة الدوري التي ستنهي 17 أغسطس.

دعت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، ممثلي الدوري المصري الثمانية عشر في الموسم المقبل، للاجتماع في الأيام المقبلة، لمناقشة مصير شكل الدوري في الموسم الجديد، حيث تم الاستقرار على تغيير نظام المسابقة للهروب من فخ تلاحم المواسم الذي تعانى منه الكرة المصرية خلال السنوات الخمسة الماضية.

مقالات مشابهة

  • التوأم ينتظر رد اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر
  • سبعة أندية عراقية تتعاقد مع لاعبين محترفين ومحليين استعدادا للموسم المقبل
  • 6 لاعبين في معسكر صربيا لـ «تنس الإمارات»
  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: حصلنا على 300 ألف دولار و120 ألف يورو فقط خلال سفرنا لأولمبياد باريس
  • تعليق أحمد موسى على خسارة منتخب الكرة الشاطئية في أولمبياد باريس
  • كاساس يكشف قائمة معسكر الدوحة استعداداً لمواجهة عمان
  • ميداليات مقلدة لأولمبياد باريس بسعر 56 دولارا
  • ‎بطل مصارعة أمريكي يؤدب خصمه بنزع حزامه .. فيديو
  • المنتخب السعودي للسيدات لكرة القدم يختتم معسكر النمسا استعداداً للمشاركات القادمة
  • دغدغ: “المصارعة الجزائرية كان بامكانها تقديم الأفضل في أولمبياد باريس”