انطلق تصوير أول أيام فيلم المدرسة وهو إسم مؤقت، وذلك بالديكور الأول الداخلى في إحدى الإستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، ويتم إستئناف باقى تصوير أيام العمل على قدم وساق وذلك على مدار فترات متقاربة بينهما، نظرًا إلى التنقل فى العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية فى أماكن تصوير مختلفة.

 

 تصوير فيلم المدرسة

 

ويشار أن أولى مشاهد تصوير العمل جمعت كل من النجمة حورية فرغلى وطارق النهرى ونور الكاديكى ومحمود فارس ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

حيث كشفت النجمة حورية فرغلي بأنها تسعى من خلال فيلم " المدرسة" إلي توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها.

وأضافت حورية بأن لوكيشن تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة وذلك بتوفير كافة الإجراءات الإحترازية داخل بلاتو التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد ذلك على الإستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصرى العريق.

 

 

تفاصيل فيلم المدرسة 

 

وتتمحور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وجدير بالذكر بأن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى ساري ستارز ووايت للإنتاج الفنى وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم المدرسة حورية فرغلي أبطال فيلم المدرسة فیلم المدرسة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض النهائي من الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان.. يواصل النادي الأهلي، محاولاته للتعاقد مع نجم الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري، وذلك لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل 2024/2025، خاصًة بعر رحيل النجم المالي أليو ديانج.

آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان

وقدم النادي الأهلي عرضًا لشراء محمد علي بن رمضان من فريقه المجري بقيمة مليون و800 ألف دولار، بينما فريق فيرينتسفاروشي طلب الحصول على 2 مليون و500 ألف دولار.

كما أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات كل الأمور بينه وبين اللاعب ووكيله ويتنظر رد الفريق المجري علي عرض الأهلي الذي قرر خلال الساعات الماضية، رفع القيمة المالية إلى 2 مليون دولار مع تقسيط المبلغ علي دفعتين يحصل النادي المجري على مليون دولار بعد اجتياز الكشف الطبي والمليون الثانية بعد أول موسم مع الفريق.

محمد علي بن رمضان

ويسعى النادي الأهلي في الوقت الحالي، للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وهو ما أصبح قريبًا مثل ما حدث مع الظهير المغربي يحيى عطيبة الله المنضم حديثًا إلى صفوف الأحمر.

محمد علي بن رمضان يقود فيرينتسفاروشي لوصافة الدوري المجري

ونجح النجم الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، في قيادة فريقه فيرينتسفاروشي، للفوز بثنائية نظيفة، أول أمس السبت، على حساب نظيره ديوسجيوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المجري لكرة القدم.

ونجح نجم الوسط التونسي في قيادة فريقه فيرينتسفاروشي، لتحقيق الفوز على ديوسجيوري، بثنائية نظيفة، وجاء الهدف الأول عن طريق «بن رمضان»، وذلك في الدقيقة 21 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك عن طريق ركلة جزاء.

DVTK ???? FTC
0️⃣-2️⃣
⚽️ 21’ Ben Romhdane
⚽️ 93’ Ben Romhdane pic.twitter.com/2fjKAgdqxx

— Ferencvárosi TC (@Fradi_HU) August 10, 2024

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 92 من زمن المباراة، نجح محمد علي بن رمضان في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق فيرينتسفاروشي، ليمنحهم ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري المجري.

وبهذا الفوز وبثنائية النجم التونسي «بن رمضان»، وصل فريق فيرينتسفاروشي إلى وصافة الدوري المجري هذا الموسم، وذلك بعد الفوز بالجولة الأولى على حساب فريق كيتشكيميتي تي إي بهدف نظيف، جاء عن طريق اللاعب أداما تراوري.

مقالات مشابهة

  • رئيس حدائق أكتوبر يتفقد مشروع الشراكة مع " اوراسكوم "
  • أيمن عاشور: خطوات جادة وسريعة لتطوير منظومة التعليم العالي لخدمة سوق العمل
  • «التعليم العالي»: إنشاء 37 مركزا للتطوير المهني بـ29 جامعة كمرحلة أولى
  • التعليم العالي: إطلاق منصة رقمية متكاملة لربط الطلاب بسوق العمل
  • لو كنت مدربًا للزمالك.. معتمد جمال يختار صفقات الأبيض
  • معتمد جمال يكشف كواليس انتقال محمد صلاح لبازل السويسري.. ووافقنا على هذا الطلب من أجله
  • تفاصيل التحقيق مع هيفاء وهبي بعد منعها من العمل في مصر
  • «كل الحب».. أحمد حاتم يشارك كواليس مسلسل «عمر أفندي»
  • الإخلاص وأثره على الفرد والمجتمع
  • تفاصيل العرض النهائي من الأهلي لضم محمد علي بن رمضان