أنقرة (زمان التركية) – غرق طه ياسين أوراس (23 عاماً)، نجل مسؤول حزب الجيد في محافظة بطمان طه ياسين أوراس (23 عاماً)، الذي دخل مجرى نهر باتمان للسباحة.

طه ياسين أوراس (23 عاماً) الذي دخل مجرى نهر باتمان للسباحة في منطقة قرية شربتلي التابعة للمركز، اختفى بعد فترة من الزمن.

والشاب الذي تم انتشاله من الماء من قبل والده والمواطنين المحيطين به الذين أدركوا الوضع، تم نقله إلى مستشفى باتمان للتدريب والبحوث.

لم يكن بالإمكان إنقاذ طه ياسين أوراس رغم التدخل.

وعُلم أن أوراس هو ابن رئيس حزب الجيد في باتمان شهموس أوراس.

 

Tags: أنقرةبطمانتركياحزب الجيدغرق

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أنقرة تركيا حزب الجيد غرق

إقرأ أيضاً:

نبيه بري: الرد على إسرائيل “طبق يؤكل باردا”

لبنان – صرح رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إن الرد الذي تنتظره إسرائيل منذ أيام بأعصاب مشدودة هو حتمي لكنه “طبق يؤكل باردا”.

وفي حديث لصحيفة “الجمهورية” اللبنانية، اعتبر بري أن “احتمال التدحرج نحو حرب واسعة يبقى واردا مع وجود (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو الذي يريد مثل هذه الحرب ويحاول دفع الجميع إليها”، مشيرا إلى أنه “في المقابل محور المقاومة لا يزال يدير المعركة بنحو مدروس وحكيم”.

ولفت إلى أن الفصائل اللبنانية تحصر ضرباتها في الأهداف العسكرية الإسرائيلية حتى عندما يرتقي شهداء في صفوف المدنيين”، مضيفا: “الرد الذي تنتظره إسرائيل منذ أيام بأعصاب مشدودة هو حتمي، لكن الرد أو الانتقام طبق يؤكل باردا”.

وعلى رغم من أن التصعيد العسكري على جبهتي الجنوب وغزة يفرض نفسه في صدارة الأولويات في هذه المرحلة، إلا أن بري أكد أنه “يفصل ملف الانتخابات الرئاسية عن الحرب”.

وأشار بري إلى أن دخان العدوان الاسرائيلي المتصاعد لا يجب أن يغطي على الملف الرئاسي، “بل هو حافز إضافي لنا للتعجيل في عقد الحوار أو التشاور ومن ثم انتخاب الرئيس، لان الحوار والانتخاب يساهمان في تحصين جبهتنا الداخلية وتعزيز المناعة الوطنية في مواجهة التحديات”.

وأضاف: “استنادا إلى هذه المقاربة، أنا لا أربط بين الاستحقاق الرئاسي والحرب، إنما ما أخشاه ان يكون هناك من يضمر مثل هذا الربط ويرفض التجاوب مع مبادرتي في انتظار كيف ستنتهي الحرب وما إذا كانت ستؤول إلى إضعاف الطرف الآخر”، لافتا إلى أن “البعض يضيع وقته، والأسوأ أنه يضيع الفرص على البلد، اذا كان يعول على أن تفضي المعركة الحالية إلى إضعاف الفصائل اللبنانية حتى تتمكن من تعديل موازين القوى الداخلية وانتزاع مكاسب سياسية”.

المصدر: “الجمهورية”

مقالات مشابهة

  • “مزوّر النّقود” يضع تشاغلار ارطغرل في وجه هذه النجمة
  • مسؤول يوضح لـ “أثير”: لماذا أُوقف تصريح استقدام عمال غير عُمانيين في بعض المهن؟
  • الروسي روبليف يخسر نهائي بطولة “الماسترز”
  • فيلم “أفاتار 3”.. هذا كل ما نعرفه عنه
  • “بعضهن في سن الثامنة تعرضن للاغتصاب”، مسؤول أممي يصف المعاناة في السودان بين النزوح والمجاعة
  • الجيش التركي يحتل أول مركزين في “المسابقة الأوروبية للقنص”
  • مجلس النواب يصوت بالموافقة على إنهاء ولاية حكومة “الدبيبة”
  • بوردور التركية تشهد عرسا بالتقاليد المحلية والهندية
  • “مفوضية اللاجئين” تدعو إلى التحرك لتلبية احتياجات “كسلا” بالسودان
  • نبيه بري: الرد على إسرائيل “طبق يؤكل باردا”