سواليف:
2024-08-15@11:50:29 GMT

القبض على 20 تاجرا ومروجا للمخدرات

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام: إنّ العاملين في #إدارة #مكافحة_المخدرات نفّذوا #حملتين_أمنيتين في #مناطق #جنوب_العاصمة وفي محافظة #عجلون، بعد جمع المعلومات حول عدد من تجّار ومروجين ومطلوبين، حيث أفضت الحملة الأولى جنوب العاصمة إلى إلقاء القبض على ستة أشخاص، فيما أفضت الحملة الأخرى في محافظة عجلون إلى إلقاء القبض على 9 أشخاص وضُبط ما بحوزتهم من مواد مخدّرة وأسلحة نارية .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه تم كذلك وخلال ال 48 ساعة الماضية التعامل مع خمس قضايا نوعية ، في مختلف مناطق المملكة ، كان أبرزها ضمن اختصاص البادية الوسطى حيث دوهم منزل أحد تجّار المخدرات بعد التأكد من تخزين كمّيات كبيرة من الحبوب المخدرة داخله وأُلقي القبض عليه وضبط داخل المنزل 29 ألف حبة مخدرة وسلاح ناري، فيما تمت كذلك مداهمة مطلوب تاجر للمخدرات بحقه 14 طلباً في البادية الوسطى وضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة وكمّية من الكريستال المخدرة وسلاح ناري.

وفي محافظة المفرق تم التعامل مع قضيتين ،أُلقي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات وبحوزته 13 ألف حبة مخدرة، فيما جرى ضبط 8 آلاف حبة مخدرة في القضية الأخرى بعد مداهمة مروّج للمخدرات وإلقاء القبض عليه ، كما وأُلقي القبض على مروج في محافظة الكرك وضُبط بحوزته 4 كفوف من مادة الحشيش المخدرة .

مقالات ذات صلة القبض على 20 تاجراً ومروّجا للمخدرات / صور 2024/07/14

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إدارة مكافحة المخدرات مناطق جنوب العاصمة عجلون فی محافظة حبة مخدرة القبض على

إقرأ أيضاً:

انجاز570 شكوى مقدمة من المواطنين ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال(محرم)

وذكرت إحصائية صادرة عن مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، أن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات عبر الرقم المجاني 189خلال شهر محرم، بلغت 719 شكوى، أنجز منها 570، بينما 149 شكوى لا زالت قيد المتابعة، منها 87 شكوى تم الرفع بها إلى المفتش العام، في حين تم إلغاء 9 شكاوى بعد أن أثبتت إجراءات التحري أنها كيدية، فيما لا تزال 62 شكوى قيد المتابعة في المركز.

وذكرت الإحصائية أن المركز أنجز 118 شكوى كانت مرحلة من الأشهر السابقة ليكون إجمالي الشكاوى المنجزة خلال شهر محرم من العام الجاري 1446 هجري، 688 شكوى.

وأوضح التقرير أن الشكاوى المنجزة في العاصمة صنعاء، بلغت 105 شكاوى، و83 في محافظة صنعاء، و51 شكوى في محافظة إب، و82 شكوى منجزة في محافظة عمران، و42 في محافظة صعدة، و28 شكوى في محافظة البيضاء، و39 في محافظة ذمار، فيما تم إنجاز 21 شكوى بمحافظة الحديدة، و 43 بمحافظة حجة، و30 شكوى في محافظة تعز، و7 شكاوى منجزة في محافظة المحويت، و6 في محافظة ريمة، و7 شكاوى في الجوف، وكذلك في محافظة مارب 2 شكوى، ومحافظة لحج شكوى واحدة و14 شكوى في الضالع، كما تم إنجاز 7 شكاوى كانت موجهة ضد إدارات مختلفة بوزارة الداخلية.

وأشارت الإحصائية، إلى أن 114 إجراءً عقابياً قانونياً تم اتخاذه بحق المخالفين من رجال الشرطة، فيما أحيلت بقية القضايا للجهات المختصة.

وأهاب مركز الشكاوى والبلاغات بالمواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات للأنظمة والقوانين، قد يتعرضون لها من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (189).

مقالات مشابهة

  • جازان.. القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • انجاز 570 شكوى ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال الشهر الماضي
  • انجاز570 شكوى مقدمة من المواطنين ضد المخالفين من منتسبي وزارة الداخلية خلال(محرم)
  • أطفال يتسببون بمشاجرة أصيب طرفيها.. القي القبض عليهما فيما بعد
  • بحوزتهم 200 الف حبة مخدرة.. القبض على عصابة للمتاجرة بالمخدرات في الديوانية
  • محامي عصام صاصايستأنف على حكم حبسه 6 أشهر
  • القبض على شخص لترويجه مواد مخدرة بالرياض
  • القبض على 5 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في حائل وجازان
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهما مواد مخدرة بمنطقة جازان
  • القبض على مخالفين لأمن الحدود لترويجهما مواد مخدرة بجازان