أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن اشتياقها الشديد لوالدها أشرف عبد الغفور، مشيرة أن حياتها تحولت إلى مأساة.

وشاركت ريهام عبد الغفور، صورة تجمعها بوالدها الراحل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليها: « اليوم الذي رحلت فيه تحولت حياتي إلى مأساة أشعر بالفراغ بدونك حبيبي أسألكم الدعاء للأبي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

ريهام عبد الغفور تحذر من انتحال شخصيتها على فيسبوك (صور)

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور اخر اعمال ريهام عبد الغفور اشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور توجه رسالة لوالدها ریهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

هدى رمزي: معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته أو قابلته

قالت الفنانة القديرة هدى رمزي، إنه عرض عليها عدة أعمال فنية خلال الفترة الحالية ولكنها رفضت وذلك للحفاظ على تراثنا الفني.

 

 

وتابعت الفنانة هدى رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"إحنا السبب في اختلاف أذواق الناس، والفنانيين دلوقتي بيقدموا للجمهور حاجة غير مناسبة.. إحنا سبب هبوط ذوقنا في الفن دلوقتي".


وأوضحت هدى رمزي: "الراحل نور الشريف وعائلته هم عائلتي وتربطني بهم صلة قرابة، والراحل نور الشريف كان مثقف جدا وشاركت معه في عدة أفلام".

 

وأشارت الفنانة هدى رمزي، الراحل نور الشريف طاقة لا تتكرر وأداء فني عالي، وكنت بأستمتع وأنا بسمع الراحل نور الشريف وهو يتحدث عن الفن"، مضيفة: "نور الشريف كان بيعلي من أداء الممثلين أمامه في الأدوار الفنية".

 

واختتمت الفنانة هدى رمزي، نجوم الفن قديما كانوا عباقرة.. أنا معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته، ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من عند ربنا، والجمال عمره ما يكون سبب في الشهرة ولازم موهبة".

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع مهرجان «Dear Guest»
  • مريم الجندي| سبب خوف ابنة محمود الجندي من الكشف عن هويتها الحقيقية
  • بعد إصابتها بالسرطان.. جميلة عزيز لـ «الأسبوع»: بطلب من الجمهور يدعيلي هما أغلى حاجة في حياتي
  • نهاية بائسة لاشهر المطبلين للحوثي الذي انقلب على حزبه والرئيس الراحل ”صالح”!
  • هدى رمزي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب.. تعرف عليها
  • هدى رمزي توجه رسالة حادة لـ شيرين عبد الوهاب: فوقي بقى من اللي حصل
  • هدى رمزي توجه رسالة شديدة اللهجة لـ شيرين عبدالوهاب
  • هدى رمزي: معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته أو قابلته
  • هدى رمزي: معرفش الشيخ الشعراوي وعمري ما شوفته
  • كيليا نمّور توجه رسالة للشعب الجزائري..شكرا على الدعم الكبير