اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مذكرة الإدارة العامة للشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، بشأن مجازاة مسؤولي النظافة والإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن "بالخصم من الراتب" لتدني مستوى النظافة والتقصير في رفع الإشغالات المخالفة، وذلك طبقا لما رصدته تقارير لجان المتابعة والتفتيش الميداني من الإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام.

 

حيث شملت المذكرة، التي عرضها محمد سيد محمود مدير عام الشؤون القانونية، التوصية بمجازاة مسؤولي النظافة والإشغالات بالوحدة المحلية، وذلك على إثر قيام لجان من المتابعة الميدانية "بزيارة تفتيشية سابقة" لرصد أعمال النظافة ورفع الإشغالات في شوارع المدينة، بجانب التوصية بإجراء تحقيق في بعض المخالفات وأوجه القصور التي تم رصدها، مع التوجيه بضرورة تلافي تلك الملاحظات.

 

وفي سياق آخر، استمع محافظ بني سويف، لمطالب وشكاوى عددًا من المواطنين، أثناء زيارته، اليوم الأحد، لقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، لتفقد مجموعة من الأنشطة والفعاليات ضمن مبادرة حياة كريمة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

سقطا في الترعة.. غرق طفلتين بقرية "قمن العروس" ببني سويف

لقيت طفلتان مصرعهما غرقًا في مياه ترعة قرية "قمن العروس" التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفى الواسطى المركزي، لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بغرق طفلتين في مياه ترعة قرية "قمن العروس" التابعة لدائرة مركز شرطة الواسطى، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

 

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفلتين "أمنية ياسر أحمد" 11 عاما، و"هنا مروان محمد" 11 عاما، تقيمان بقرية قمن العروس، وذلك إثر سقوطهما من أعلى معدية بدائية "قنطرة" في مياه ترعة القرية، ولعدم إجادتهما السباحة لقيا مصرعهما غرقًا.

 

وجرى نقلهما إلى مستشفى الواسطى المركزي، في محاولة لإسعافهما، وتبين وفاتهما وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، تمهيدًل لإستصدار تصريح الدفن، بناء على تقرير مفتش الصحة المختص.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني: استمرار حملة «إيد واحدة» وتمكين ودعم 3000 أسرة ببني سويف
  • مصرع طفلتين غرقا في ترعة ببني سويف
  • سقطا في الترعة.. غرق طفلتين بقرية "قمن العروس" ببني سويف
  • رعاية المواهب الفنية لذوي الهمم في العرض المسرحي "صانع الأقنعة" ببني سويف
  • اليوم.. افتتاح معرض "صنع في سوهاج"
  • محافظ سوهاج يصدر حركة محليات جديدة لنواب رؤساء المدن
  • حركة محليات جديدة في سوهاج تشمل عدة مراكز
  • رفع 1870٠ حالة إشغال طريق بشوارع كفر الدوار
  • لبحث سبل التعاون.. محافظ بني سويف يلتقي مسؤولي مكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1642 مواطنا في 7 تخصصات و13 قرار للعلاج على نفقة الدولة ببني سويف