حصل موقع "الفجر" على الصور الأولى لصاحب جيم قتل على يد بلطجي، بسبب تدخل المجني عليه للدفاع عن مسن نهره المتهم، إلا أن قام المتهم بذبح المجني عليه من رقبته.

صرحت النيابة العامة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بدفن جثة صاحب جيم وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، حيث لقي مصرعه على يد بلطجي بسلاح أبيض "مطواة"، وذلك أثناء فضه لمشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم.

البداية كانت عندما شاهد الشاب لؤي صاحب 25 عاما أسفل الجيم الذي يعمل به، الشاب ينهر مسنا، فتوجه إلى المتهم وطلب منه أن يحدثه بهدوء ولا يهينه، لكنه انهال عليه بالشتائم ورفض تدخله بينهما، ثم قام المتهم بتسديد له طعنة بسلاح أبيض -مطواة- حتى الموت.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمقتل شاب على يد بلطجي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى لؤي يبلغ من العمر 25 عام ويعمل مدرب جيم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 19109 إداري شبرا.

IMG-20240713-WA0121 IMG-20240713-WA0120 IMG-20240713-WA0117 IMG-20240713-WA0119 IMG-20240713-WA0118

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة شبرا الخيمة قتل شبرا على ید بلطجی IMG 20240713

إقرأ أيضاً:

اعتدى جنسيًا علي شقيقتيه وخالته .. تفاصيل مقتل شاب بعدة طعنات بالقليوبية

كشفت تحقيقات نيابة مركز شرطة قليوب ، اليوم الإثنين، تفاصيل في واقعة مقتل شاب بعدة طعنات والعثور على جثته داخل منزله بمنطقة أم بيومي في محافظة القليوبية.

تعدِ جنسيًا علي شقيقتيه وخالته .. تفاصيل مقتل شاب بعدة طعنات بقليوب

وتبين من التحقيقات، أن شقيقتيه وخالته ونجلها وراء الواقعة ارتكاب الواقعة، وذلك لقيامه بالتعدي جنسيًا على شقيقتيه وخالته، فقررا الانتقام منه بقتله بالاشتراك مع خالتهما ونجلها.

وكشفت التحقيقات وتفريغ بعض الكاميرات في الشارع محل الواقعة وبمحيط الجريمة، وجود مركبة «توك توك» توقفت أمام منزل المجني عليه، وخرج منها سيدتين منتقبتين وصعدا إلى منزل المجني عليه، وبعد فترة خرجا مرة أخرى.

وحددت الأجهزة الأمنية مركبة «التوك توك» وتم ضبطها وقائدها، وبسؤاله أقر أنه بالفعل استقل سيدتين منتقبتين المركبة يوم الواقعة من الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، وطلبا منه توصيلهما لمكان الواقعة، وعقب وصولهما طلبا منه الانتظار لإعادتهما لنفس المكان، وبالفعل انتظرهما حتى عادا بعد فترة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة شقيقتا المجني عليه وهما «ا ا م» 17 عام طالبة، و«ر ا م» طالبة، مقيمتان بذات عنوان المجني عليه، بالاشتراك مع خالتهما وتدعى «ت ع و» ونجل خالتهن ويدعى «م ع إ».

وتم ضبطهم جميعا وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب قيام المجني عليه بالتعدى الجنسي على المتهمتان الأولى والثانية «شقيقتيه» وعلى خالته، فقرورا التخلص منه بالاتفاق مع نجل خالتهم، وانتظروا خلو المنزل من الأب والأم وبقاء المجني عليه في المنزل، وقاموا بتنفيذ جريمتهم حيث تسللت الخالة ونجل شقيقتها الأخرى للصعود للمنزل، وقامتا الشقيقتان بفتح الباب لهما، وقاموا بطعن المجني عليه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقه بالجسد والأعين وقطع العضو الذكرى وفروا هاربين.

تم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.

 

استئنافية شبرا الخيمة ..تأييد حكم الإعدام لـعاطل بتهمه إستعراض القوة والعنف

وفي واقعة اخري ، قضت محكمة جنايات شبرا الدائرة الأولى مستأنف، برئاسة المستشار فوزى يحيى أبوزيد، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقا لعاطل، للمرة الثانية وذلك بعد قبول الحكم المستأنف الذي صدر عليه، وبعد ورود رد مفتي الجمهورية بالإعدام شنقا وذلك لقيام المتهم بإستعراض القوة والعنف ضد شخص وقتله بطعنة بالرقبه بسلاح أبيض أودت بحياته، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر احالة المتهم ويدعى «محمود ن ص» 32 سنه عاطل إلى محكمة الجنايات أن قام باستعراض القوة ولوح بالعنف ضد المجني عليه «ا ز م» قاصدا ترويعه وغيره من المارة والمواطنين أهالي وقاطني شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة دائرة قسم اول، لفرض سطوته عليهم وتخويفهم بإلحاق الأذى البدني بهم وبحوزته سلاح ابيض مما القى الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم وتعريض حياتهم للخطر.

وأضاف أمر الإحالة أنه في ذات الزمان والمكان قام المتهم بقتل المجني عليه «ا ز م» عمدا مع سبق الإصرار بأن تعدى عليه بالضرب مستخدما السلاح الأبيض «مطواة» بطعنه عدة طعنات فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لص محتويات السيارات بشبرا: نفذت 6 جرائم بأسلوب كسر الزجاج
  • مقتل ميكانيكي في مشاجرة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بشبرا الخيمة
  • وفاة شاب على يد زميله بسبب خلافات عائلية في شبرا الخيمة
  • وفاة شاب طعنا بالسكين في مشاجرة بسبب خلافات عائلية في القليوبية
  • جنايات شبرا الخيمة تجدد حبس المتهمين بقتل شاب بقليوب
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعصرة للمفتي
  • اعتدى جنسيًا علي شقيقتيه وخالته .. تفاصيل مقتل شاب بعدة طعنات بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لتعدي على شخص وسرقته بالعبور
  • استئنافية شبرا الخيمة .. تأييد حكم الإعدام لـعاطل بتهمه إستعراض القوة والعنف