تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، القاهرة، حجز محاكمة متهمين اثنين في القضية المعروفة ب أحداث مسجد الفتح وذلك لجلسة ١٢  سبتمبر.

وجهت النيابة للمتهمين تهم تدنيس مسجد الفتح وتخريبه، والقتل العمد والشروع فيه والتجمهر والبلطجة وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة النارية الآلية والخرطوش والذخائر والمفرقعات، وقطع الطريق وتعطيل المواصلات العامة وتعريض سلامة مستقليها للخطر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسجد الفتح احداث مسجد الفتح حجز محاكمة الأسلحة النارية بمجمع محاكم بدر لأسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول محاكمة 5 متهمين بالسرقة بالإكراه

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بجنوب القاهرة، اليوم، قرارًا بتأجيل محاكمة 5 متهمين بسرقة المواطنين بالإكراه في منطقة الوراق، إلى جلسة 25 أغسطس المقبل.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمين هم كل من: «محمد.س، عمرو. م، محمد. ح، محمد.ع»، متورطين في سرقة المواطنين بالإكراه عقب السطو عليهم بأسلحة نارية بقصد سرقتهم بالإكراه.

 

وتم ضبط المتهمين، وتحرير المحضر رقم 1954 لسنة 2024 الوراق، والعرض على النيابة التي قررت إحالتهم للجنايات التي أصدرت السابق.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد حول محاكمة 5 متهمين بالسرقة بالإكراه
  • بعد قليل.. نظر محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بغسل أموال تجارة المخدرات فى العقارات والسيارات
  • غدآ.. استكمال محاكمة 5 متهمين بالاتجار في المخدرات والسلاح
  • 2 سبتمبر.. محاكمة 8 متهمين باستدراج شخص وقتله بالخانكة
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة مخدرات بالخانكة لـ سبتمبر
  • لـ 9 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية خلية داعش قنا
  • الجنايات تحيل متهمين اثنين بخلية المرج للمفتى وتحديد 10 سبتمبر للحكم
  • تأجيل محاكمة متهمين بـخلية داعش قنا لجلسة 9 سبتمبر المقبل
  • 9 سبتمبر.. سماع شهود الإثبات في محاكمة المتهمين بـ "خلية داعش قنا"