حذر الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، منتخب كولومبيا من أن الإصابة التي أزعجته، خلال مشواره في  كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، أصبحت الآن من الماضي.

ميسي يوجه رسالة مخيفة لكولومبيا قبل الحرب اللاتينية

ويلتقي منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) مع نظيره الكولومبي، مساء اليوم الأحد بالتوقيت المحلي (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش)، على ملعب (هارد روك) بولاية فلوريدا، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

وغاب ميسي عن مباراة التانجو أمام بيرو في ربع النهائي، بسبب إصابة عضلية، لكنه أكد استعادته كامل عافيته، بعدما خاض لقاء كندا في نصف النهائي.

وقال "البرغوث" لمنصة "دي سبورتس": "أمام كندا، كنت في حالة جسدية جيدة للغاية.. ضد تشيلي عانيت من مشكلة في العضلة الضامة، ولم أعد ألعب بأريحية، وكان الأمر يزعجني كلما وقفت أو تحركت".

وأردف: "في مواجهة الإكوادور بدور الثمانية، أصبحت جاهزًا قبل المباراة مباشرةً.. تعافيت من الإصابة، لكني كنت أفكر في أنني أعاني من شيء ما".

وختم حديثه بالقول: "في أخر مباراة زال خوفي، شعرت بتحسن، وفي النهائي سأكون أفضل وأفضل".

وفي حال خوض ميسي (37 عاما) المباراة ضد كولومبيا، فسيصبح اللاعب الأكثر خوضا للمباريات النهائية، في تاريخ البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، حسبما أفاد الموقع الرسمي للمسابقة.

ويستعد نجم برشلونة السابق للمشاركة في النهائي الخامس لكوبا أمريكا، بعدما خاض المباريات النهائية لنسخ 2007 و2015 و2016 و2021.

ويتقاسم "البرغوث" حاليا الرقم القياسي مع مواطنه المعتزل، خافيير ماسكيرانو، الذي خاض نهائيات نسخ 2004 و2007 و2015 و2016.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي الأرجنتين كولومبيا الأرجنتين وكولومبيا ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

إقبال جماهيري كبير قبل مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي السوبر

شهد ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز إقبالاً جماهيريًا كبيرًا قبل انطلاق مباراة نصف النهائي بكأس السوبر السعودي بين الهلال والأهلي، والمقرر انطلاقها الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الهلال للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج للمرة الثانية تواليًا، بعد تغلبه على الاتحاد (4-1) في الموسم الماضي، في حين يأمل الأهلي بتكرار نسخة 2016 حين فاز على الهلال نفسه بركلات الترجيح متوجًا باللقب الوحيد له في البطولة.

ومن المنتظر أن يلعب الفائز من مباراة الهلال والأهلي، أمام الفائز من لقاء النصر والتعاون، في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

فيديو | إقبال الجماهير الهلالية والأهلاوية على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها ????️

عبر مراسل #الإخبارية عبدالكريم المطيري #الهلال_الأهلي#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/fyiSoSwP7c

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) August 13, 2024

مقالات مشابهة

  • غيابات مؤثرة بصفوف الهلال السعودي في نهائي السوبر
  • مالكوم ينضم لمعسكر الهلال
  • غاب ميسي.. فودع إنتر ميامي كأس الرابطتين
  • السوبر السعودي.. الهلال يعبر إلى النهائي على حساب الأهلي
  • محرز يقصى في منافسة كأس السوبر السعودي
  • فرحة هلالية بالتأهل إلى نهائي كأس السوبر.. فيديو
  • إقبال جماهيري كبير قبل مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي السوبر
  • الإصابة تبعد ميسي عن إنتر ميامي في كأس الرابطتين
  • مدرب إنتر ميامي يستبعد ميسي من مباراة كولومبوس
  • تنشيط السياحة تشارك فى ورشة عمل للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البرازيلي