ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للنازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد نحو 12 شهيدًا.

ولم يشهد مخيم النصيرات هذه المجزرة أو الغارات العنيفة، بل في وقت سابق، كشفت وسائل إعلامية فلسطينية، أن قوات الاحتلال استهدفت مخيم النصيرات على المدنيين الفلسطينيين العزل عشوائي، ما تسبب في عجز الطواقم الطبية والصحفية في الوصول للمخيم.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، ارتفاع عدد شهداء مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات لـ210 وأكثر من 400 مصاب.

ومن جانبها، أفادت قناة 12 الإسرائيلية، بأن هناك عدد كبير من الطائرات الحربية تشارك في قصف وهجوم استثنائي على منطقة مخيم النصيرات والبينة التحتية للمخيم وسط قطاع غزة، وذلك الاستهداف عن طريق عمليات في البر والجو والبحر.

وفي السياق ذاته، حملت الرئاسة الفلسطينية، الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن مجازر الاحتلال في مخيم النصيرات، كما طالبت بوقف هذه الحرب التي ستدمر كل شيء، وتدفع بالأمور نحو مرحلة خطيرة لن تحقق الأمن.

اقرأ أيضاً3 شهداء في قصف منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

وقوع شهداء وجرحى.. قصف إسرائيلي يستهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

«بينهم أمريكي».. القسام: جيش الاحتلال قتل 3 أسرى في مخيم النصيرات | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة وسط غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل قصف مخيم النصيرات إسرائيل في غزة غزة الأن استهداف مخيم النصيرات شهداء مخيم النصيرات فی مخیم النصیرات وسط قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال على مخيم البريج

استشهد 7 مواطنين فلسطينيين، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة .

وكان أربعة مواطنين استشهدوا، صباح اليوم، بينهم طفلان، في قصف لقوات الاحتلال، على دير البلح وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال قصفت أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح، ما أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين بجروح.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39,897 مواطنا وإصابة 92,152 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • بينهم أطفال.. 7 شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم المغازي وسط غزة
  • شهداء في قصف على منازل بمخيم البريج وسط غزة
  • مشاهد مفزعة.. 7 شهداء بينهم أطفال إثر غارة على منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع
  • ارتقاء 7 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال على مخيم البريج
  • شهداء وجرحي في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • غارات إسرائيلية مكثفة ونسف مربعات سكنية في غزة
  • ثلاثة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي غزة وخان يونس