تواصل المخرجة بتول عرفة معاينة أماكن تصوير كليب أغنية "صناعة مصرية"، للنجم مصطفى قمر من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، إستعدادا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد مجدى.

مصطفى قمرتفاصيل أغنية صناعة مصرية 

واستكمالا للتعاون المثمر بين المخرجة بتول عرفة والمنتج الكبير فهد الزاهد، سافرت عرفة صباح اليوم الأحد إلى السعودية لتصوير كليب لمدينة جدة، يغنى فيه الفنان محمد المشعل، من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز، فى أول إنتاجات الشركة بالمملكة.

مصطفى قمر

كانت المخرجة بتول عرفة قد احتفلت فى أبريل الماضى بتحقيقها مشاهدات بلغت 136 مليون مشاهدة في جميع الكليبات التي قدمتها لعدد كبير من نجوم الأغنية بالوطن العربى مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

مصطفى قمر جامدين جامدين| ليلى علوي تروج لـ" جوازة توكسيك" وتتمايل على شاطئ البحر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى قمر الفنان مصطفى قمر بتول عرفة المخرجة بتول عرفة بتول عرفة

إقرأ أيضاً:

«مجتمع القاهرة قبل 150 سنة بعيون غير مصرية» للاحتفال بذكرى مصطفى كامل

أوضح الكاتب الصحفي سيد محمود، خلال ندوة مجتمع القاهرة قبل 150 سنة بعيون غير مصرية، المقامة ضمن  فعاليات أسبوع الاحتفال بذكرى ميلاد الزعيم مصطفى كامل الـ150، والتي تنظمها مبادرة «أرواح في المدينة» ومنسقها الكاتب الصحفي محمود التميمي، أن الندوة تلقي الضوء على المجتمع المصري في الفترة التي ولد فيها مصطفى كامل، ومنها كتاب الدر المنثور الذي يتناول التأريخ للحركة النسائية.

«الدر المنثور»

ومن جهتها، أكدت المترجمة سحر توفيق مترجمة كتاب «الدر المنثور» للمؤلفة مارلين بوث، والمأخوذ عن الكتاب بالاسم نفسه للكاتبة اللبنانية زينب فواز، أن موضوع الكتاب  يجمع بين الحديث عن الحركة النسوية في تلك الفترة، وتوثيق وتسجيل الأحداث التاريخية، كما تحدثت عن الكاتبة زينب فواز ودورها في الثقافة المصرية ومنجزها الثقافي في العموم.

تعليم المرأة وعمل النساء

وقالت سحر توفيق، خلال الندوة إن المؤلفة اختارت نماذج متنوعة من النساء ومن أماكن مختلفة، من أجل طرح قضايا اجتماعية مثل تعليم المرأة وعمل النساء، مشيرة إلى زخم الحركة الثقافية في هذه الفترة التي ولد فيها مصطفى كامل.

تقام الندوة في المركز القومي للترجمة، عن الزعيم مصطفى كامل وأهمية الاحتفال به، وبمشاركة قامتين هما الدكتورة المترجمة سحر توفيق، والدكتور خلف عبد العظيم الميري أستاذ التاريخ بجامعة عين شمس.

مقالات مشابهة

  • بعد صدور "تيجي نسيب" و"خليك معاها" من ألبوم أنغام.. قائمة أغاني بتوقيع أكرم حسني
  • «مجتمع القاهرة قبل 150 سنة بعيون غير مصرية» للاحتفال بذكرى مصطفى كامل
  • المركز القومي للترجمة يحتفل بمرور 150 عاما على ميلاد مصطفى كامل (صور)
  • موعد التحقيق مع هيفاء وهبي في نقابة المهن الموسيقية
  • بالتايجر.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • وعد البحري صورت أغنية "عرشه الغالي" في الأقصر
  • وعد البحري تصور أغنيتها الجديدة «عرشه الغالي» داخل معبد حتشبسوت في الأقصر
  • كليب "هنخربها".. أمينة تطرح أحدث أعمالها مع عبد الباسط حمودة
  • منهم جنات وأحمد سعد.. نجوم الغناء يتجهون للكليبات مع بداية أغسطس الحالي
  • هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بفستان وردي