تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن قطاع الأمن العام  فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها بمشاركة مديريات أمن بنى سويف – الغربية – الجيزة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- 
مديرية أمن بنى سويف
 ضبط (4 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة اللوحات الإرشادية من الطرق العامة بدائرة مركز شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف، وبحوزتهم (7 لوحات إرشادية - 19 "حامل لوحات إرشادية" – مركبة "تروسيكل").

 
مديرية أمن الغربية
ضبط (3 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة أجزاء السيارات بأسلوب "المغافلة"، وإعترفوا بإرتكاب (19) واقعة سرقة بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية بإستخدام مركبة "تروسيكل" وأرشدوا عن المسروقات. 
مديرية أمن الجيزة

 ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) لقيامه بسرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع الأسلاك" بنطاق محافظتى "الجيزة، القاهرة" ، وإعترف بإرتكاب (4) وقائع سرقة.. وأرشد عن المسروقات لدى عميله سيىء النية (سائق مركبة "توك توك" – مقيم بدائرة مركز شرطة الصف) ، أمكن ضبطه. 
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع الامن العام أجهزة وزارة الداخلية جرائم السرقات بنى سویف

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه فى أحد شوارع منطقة قصر النيل لجلسة 17 سبتمبر.

تعود أحداث الواقعة عندما تعرضت فتاة للسرقة بالإكراه، أثناء سيرها فى الشارع وفوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهما بخطف حقيبتها، مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة من جسدها، وتم تفريغ كاميرات المراقبة، والتوصل لهوية المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وإحالتهما للنيابة العامة التى قررت حبسهما بعد تعرف المجنى عليها عليهما.

وعاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات، والحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.







مقالات مشابهة

  • أجهزة الأمن بالقاهرة توجه ضربات موجعة للصوص – صور
  • فحص 55 سائقا خلال حملات الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • سقوط 30 هاربا في قبضة الأمن خلال يوم
  • الأمن يلاحق التشكيلات العصابية ويضبط 2
  • القبض على لص الشقق السكنية في دار السلام
  • ضبط لصوص المساكن والمتعلقات الشخصية للمواطنين بالقاهرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر
  • أجهزة الأمن تضبط 8 أشخاص في جرائم السرقات المتنوعة بالزاوية وشبرا
  • ضبط لصوص نفذوا عدة سرقات بالشروق والزاوية والمقطم.. التفاصيل
  • أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف لغز سرقة فيلا المطرب خالد عجاج