تسافر بعثة منتخب مصر للمصارعه الحرة إلى روسيا غدا الاثنين، للدخول في معسكر مغلق بآخر محطات الاعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتضم قائمة منتخب مصر في معسكر روسيا 4 لاعبين وهم: جمال عبد الناصر و عمرو رضا ومصطفي جبر وضياء جودة.

وقال أشرف حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة و رئيس اللجنة الفنية ان معسكر روسيا سيقام بمدينة دجستان ويستمر لمدة أسبوعين قبل السفر إلى باريس.

وأكد أن المعسكر يأتي ضمن خطة الإعداد القوية التي وضعها الاتحاد للمنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد باريس لافتا إلى انه من المعسكرات القوية على مستوى العالم وهو فرصة جيدة لإعداد المنتخب قبل السفر و المشاركة بالدورة الاوليمبية.

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في أولمبياد باريس بعدد من المعسكرات الخارجية بعدما نجح اتحاد المصارعة في التأهل بأكبر عدد من اللاعبين لباريس.

ويشارك منتخب مصر في أولمبياد باريس ب 11 لاعب ولاعبة بواقع 6 لاعبين في المصارعة الرومانية و4 لاعبين في المصارعة الحرة ولاعبة في المصارعة النسائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس المصارعة الحرة باريس ٢٠٢٤ منتخب مصر للمصارعة الحرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ميداليات مقلدة لأولمبياد باريس بسعر 56 دولارا

امتلأت مواقع التسوق الإلكتروني في الصين بكميات هائلة معروضة للبيع من الميداليات الأولمبية المقلدة، خاصة تلك التي وزعت في أوليمبياد باريس 2024.

وتنتشر عبر مواقع التسوق الصينية ميداليات مصنوعة من الزنك تزن 340 غرامًا وقطرها 8.5 سم، وتشبه تصميم الميداليات الأصلية التي تحوي الفضة (523 غرامًا)، والذهب (ستة غرامات)، وقطعة قديمة من الحديد الذي بني به برج إيفل.

وزير الرياضة يُصدر قرارًا بتغيير إسم مركز شباب الهوانية بالإسماعيلية إلي مركز شباب سارة سمير حسني: رعاية المواهب الرياضية أمثال الجندي واجب وطني... ومواهب اخري استعداد للوس أنجلوس ميداليات مقلدة لأولمبياد باريس بسعر 56 دولارا


وتتراوح أسعار الميداليات المقلدة بين 100 و400 يوان صيني (14 و56 دولارًا)، ما يجعل اقتناءها متاحًا بالنسبة للكثير من المستهلكين.
واعتبرت صحيفة بيبر المحلية الإلكترونية أن أسباب شراء الميداليات المقلدة تتباين، فبعض هواة جمع المقتنيات يودون الاحتفاظ بها كذكرى، بينما يستعملها البعض لتحفيز أبناءهم بفضل القدرة التشجيعية للميداليات الأوليمبية.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: حصلنا على 300 ألف دولار و120 ألف يورو فقط خلال سفرنا لأولمبياد باريس
  • الإطاحة بثنائي الزمالك من قائمة منتخب مصر.. ومفاجأة لـ12 لاعبا
  • تعليق أحمد موسى على خسارة منتخب الكرة الشاطئية في أولمبياد باريس
  • كاساس يكشف قائمة معسكر الدوحة استعداداً لمواجهة عمان
  • ميداليات مقلدة لأولمبياد باريس بسعر 56 دولارا
  • ‎بطل مصارعة أمريكي يؤدب خصمه بنزع حزامه .. فيديو
  • إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في قطر
  • المنتخب السعودي للسيدات لكرة القدم يختتم معسكر النمسا استعداداً للمشاركات القادمة
  • دغدغ: “المصارعة الجزائرية كان بامكانها تقديم الأفضل في أولمبياد باريس”
  • حقيقة انتقال سفيان رحيمي للنصر السعودي