تشهد فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، والتي انطلاقت يوم الخميس الماضي 11 من يوليو، وتستمر حتي 30 من أغسطس المقبل، العديد من الحفلات لكبار نجوم الوطن العربي.

أبرز حفلات وفعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان العلمين

يستعد القيصر كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيا يوم الخميس الموافق 18 يوليو، حيث أتاحت شركة تذكرتي تذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 150 ألف جنيه للفئة الأولى و2000 جنيه للفئة التاسعة والأخيرة.

موعد حفل كاظم الساهر في لبنان

كما تحيي الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي حفلها الغنائي يوم الجمعة 19 يوليو، بقيادة المايسترو نادي عباسي، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 150 ألف جنيه للفئة الأولى و2000 جنيه للفئة التاسعة والأخيرة أيضا.

ماجدة الرومي

ويقدم الإعلامي شريف مدكور حلقة من «4 شارع شريف» من مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان، ويستضيف في الحلقة فرقة طبلة الست وفريق منيب باند، في سهرة فنية يوم السبت 20 يوليو، وكشف موقع تذكرتي، عن أسعار السهرة الفنية التي ستقدم يوم 20 يوليو بالمسرح الروماني، وهي مقسمة لفئتين الأولى بـ 300 جنيه والثانية بـ 800 جنيه.

شريف مدكورمهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين الجديدة 2024، تحت شعار «العالم علمين» وانطلق يوم 11 يوليو ويستمر حتى 30 من أغسطس المقبل.

وحرصتِ الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

اقرأ أيضاًانطلاق أولى حلقات «المهرجان» على dmc لرصد فعاليات مهرجان العلمين 2024

تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين 2024

محمد منير يبدأ حفله في مهرجان العلمين بأغنية "علِّي صوتك بالغُنا"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماجدة الرومي العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 فعاليات مهرجان العلمين افتتاح مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مدينة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة 2024 فعاليات مهرجان العلمين 2024 الدورة الثانية مهرجان العلمين مهرجان العلمین 2024 من مهرجان العلمین جنیه للفئة

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين 2024 يشهد منافسات قوية في الأسبوع الرابع لمشاركة الجامعات

استمرت فعاليات أنشطة الأسبوع الرابع مشاركة الجامعات المصرية في مهرجان العالمين 2024" بمشاركة ست جامعات مصرية هي الأزهر وأسيوط وقناة السويس والوادي الجديد والإسكندرية والمنوفية. 

جاء ذلك تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الشركة المتحدة وجامعة حلوان وقطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة، حيث يجمع طلابًا من الجامعات المصرية مع دمج ذوي الهمم.

وتنوعت الأنشطة المقامة بين الفنون التشكيلية وكرة القدم الخماسي والكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة إلى مشاركة فريق الموسيقى والكورال بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط. 

ختام منافسات طلاب الجامعات في مهرجان العلمين 

واختتمت منافسات اليوم الثاني من فعاليات كرة القدم الخماسية وأسفرت النتائج عن فوز جامعة المنوفية بالمركز الأول وجامعة الوادي الجديد بالمركز الثاني، وجامعة قناة السويس بالمركز الثالث.

كما اختتمت منافسات الكرة الطائرة الشاطئية بين طلاب الجامعات المشاركة بمنطقة الملاعب الرملية في المدينة الترفيهية وأسفرت النتائج عن فوز جامعة أسيوط بالمركز الأول، وجامعة قناة السويس بالمركز الثاني، وجامعة الوادي الجديد بالمركز الثالث.

كما شهدت الفعاليات تكريم الدكتور كريم همام للفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الرياضية.

وقد قام فريق الموسيقى والكورال بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط بأداء البروفة النهائية استعدادًا للحفل المقرر إقامته على مسرح الشاطئ، وقد تفاعل معهم الحضور .

بالإضافة إلى ذلك، استمرت الزيارات اليومية لجامعة العلمين بمشاركة 200 طالب وطالبة، واستكملت مسابقات الألعاب الترفيهية مثل شد الحبل وكرة الراكت وألعاب Jumping Bag بالمنطقة الشاطئية.
وفى المساء حضرت وفود الجامعات المشاركة حفل موسيقي لفريق الموسيقى والكورال (أمواج) بجامعة الإسكندرية على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

وقد أكد الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، على أهمية المهرجان حيث يعد مهرجان العلمين الجديدة فرصة ثمينة للطلاب للإطلاع على إنجازات الدولة عن قرب. 

وأضاف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، اننا نهدف من خلال مشاركة الطلاب في هذا المهرجان إلى بناء جيل من الشباب ورفع درجة وعيهم وبناء شخصية الطالب الجامعي كما نولي اهتماماً خاصاً بدمج الطلاب من ذوي الهمم في الفعاليات الجامعية، مما يعكس اهتمام القيادة السياسية بهم.

وفي سياق متصل، أشاد الدكتور كريم همام بالدور الحيوي الذي تلعبه الشركة المتحدة في إنجاح فعاليات مهرجان العلمين 2024، مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة، والتي أثمرت عن تنظيم متميز  لمشاركة الجامعات المصرية في هذا الحدث المهم. 

كما أثنى الدكتور همام على الجهود البارزة التي تبذلها جامعة حلوان حيث تعد نموذجاً يحتذى به في دعم الأنشطة الطلابية.



 

 


 

مقالات مشابهة

  • «كايروكي» ينضم لأقوى نجوم مهرجان العلمين الجديدة في 2024
  • مهرجان العلمين 2024 يشهد منافسات قوية في الأسبوع الرابع لمشاركة الجامعات
  • مهرجان العلمين 2024.. كايروكي ومسار إجباري في حفلات الأسبوع الثالث من أغسطس
  • إقبال على شراء تذاكر مسرحية «التليفزيون» لـ حسن الرداد في مهرجان العلمين
  • طرح أغنية «كروانة» لـ إيمي سمير غانم من مسرحية «التلفزيون» (فيديو)
  • «حفلاتنا لسه مكملة».. مهرجان العلمين يروج لحفل حمزة نمرة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: فعاليات ضخمة ومتنوعةب مهرجان العلمين خلال «الويك إند»
  • عمر خيرت| أسعار تذاكر حفل العلمين وطريقة الحجز
  • فعاليات فنية في مهرجان العلمين الأسبوع الجاري.. منها حفل «مسار إجباري»
  • حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين.. اعرف الموعد وأسعار التذاكر