تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، على أنه قام في الفترة الماضية بتقديم عدد من البلاغات ضد البلوجر هدير عبد الرازق، مشيراََ إلى أنه مستمر ضدها قضائيًا وانها قامت بالتشهير والحديث عنه بصورة غير لائقة في البث المباشر ووجهت له العديد من الاتهامات، مشددا علي أنه قدم بلاغًا للمجلس القومي للمرأة ضد زوج البلوجر هدير عبد الرازق، مسرب الفيديو الإباحي لهما سويًا، لأن الوضع مختلف، حيث أن هذا الموضوع خطير ومتعلق بالعرض والشرف وكرامة  المرأة المصرية.

وطالب« محفوظ »، في تصريح خاص “للبوابة نيوز”، المجلس القومي للمرأة بضرورة الوقوف بجانب هذه الفتاة لأخذ حقها من زوجها بسبب هذا الفيديو الاباحي والتحقيق مع من قام بالتسريب، مؤكدا علي دور المجلس من خلال. 

توفير أداة لمواجهة أى ظواهر سلبية تعيق تمكين المرأة والفتاة من الحصول علي حقها مع ضرورة رفع مستوى الوعي وتغيير السلوك،  مطالباََ تقديم الدعم النفسي للبلوجر هدير عبد الرازق، حيث انها تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

واكد «محفوظ»، علي تعزيز تنفيذ التدابير القانونية  الذي يجرم العنف ضد النساء والفتيات، ونهج الاستجابة من خلال توسيع نطاق الوصول إلى العنف المتكامل عالي الجودة ضد المرأة وخدمات الفتيات والتدخلات سريعة الاستجابة مثل الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية والدعم القانوني من خلال بناء قدرات المستجيبين الأوائل ودعم آلية إحالة متكاملة لجميع ضحايا العنف ضد المرأة والفتاة.

وتقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض، ببلاغًا للمجلس القومي للمرأة ضد زوج البلوجر هدير عبد الرازق، مسرب الفيديو الإباحي لهما سويًا والذي اتهمته البلوجر صراحة بهذا الأمر.

وقال "محفوظ"، في بلاغه للمجلس القومي للمرأة، بإنه بعد تسريب ونشر الفيديو الإباحي للبلوجر هدير عبد الرازق، والذي وصفه بأنه أخطر أنواع العنف ضد المرأة المصرية، وأنها كانت مخطئة في بعض تصرفاتها، ولكنها هي سيدة مصرية في المقام الأول، وهتك سترها وعرضها والذي هو عرض لكل مصري وعربي لأهداف غير إنسانية وإجرامية يعد جريمة خطيرة.

وأردف "محفوظ"، في بلاغه أن هدير عبد الرزاق، تعرضت من مسرب الفيديو الإباحي إلى العديد من أشكال العنف ضد المرأة ويشكل جرائم الابتزاز ونشر الفسق والفجور، والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، ومخالفة قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 ومواد قانون العقوبات رقم 306 و308 ومخالفة قانون الانترنت الجديد في المواد 25، 26، 27 وغيرها.

وطالب محفوظ، في ختام بلاغه المجلس القومي للمرأة بتفعيل الدور الإيجابي للمجلس والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة في حماية المرأة المصرية عمومًا. وفي هذا السياق تقديم بلاغ ضد مصور ومسرب وناشر هذا الفيديو الإباحي والذي اتهمته هدير عبد الرزاق بشكل صريح بأنه زوجها، مع تقديم المساعدة القضائية والنفسية لتلك الضحية واشتمل البلاغ على كافة بيانات الجاني ومحل إقامته ورقمه القومي، ومطالبًا باتخاذ اللازم قانونًا.   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أيمن محفوظ البلوجر هدير عبد الرازق المجلس القومي للمرأة عاجل بلاغ هدير عبد الرازق للمجلس القومی للمرأة هدیر عبد الرازق ضد المرأة العنف ضد

إقرأ أيضاً:

أعضاء القومي للمرأة يلتقون مايا مرسي لتهنئتها بتوليها وزارة التضامن الاجتماعي

التقى أعضاء وعضوات المجلس القومي للمرأة بالوزيرة الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة المجلس القومي للمرأة السابقة، لتهنئتها بمناسبة توليها مسؤولية الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عبّر أعضاء وعضوات المجلس عن فخرهم وتقديرهم للدور الكبير الذى قامت به الدكتورة مايا مرسي خلال فترة رئاستها للمجلس، مؤكدين على جهودها الدؤوبة في ملف تمكين المرأة المصرية على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية ، ودورها في قيادة ملف قانون تنظيم عمل المجلس القومي للمرأة وهو القانون الذي يضفي الطابع المؤسسي على عمل المجلس. 

كما أعرب الأعضاء والعضوات عن امنياتهم بمواصلة الدكتورة مايا مرسي مسيرة النجاح والتقدم في منصبها الجديد. 

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها الكبيرة بزيارة أعضاء وعضوات المجلس، مثمنة دورهم والتعاون المثمر بينهم لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع المصري خلال الفترةالماضية، وأكدت أن عملها في المجلس القومي للمرأة كان محطه بالغة الاهميه في حياتها العملية ، مشيرة إلى أن نجاح المجلس لم يكن ليتحقق دون  فريق العمل المحترف من الأعضاء والعضوات والأمانة العامة الذين عملوا بجد وإخلاص لخدمة الوطن والمرأة المصرية.

كما أكدت على استعداد وزارة التضامن الاجتماعي الكامل للتعاون مع المجلس في كافة الملفات ذات الصلة، وأشارت إلى أهمية الاستفادة من الخبرات المتراكمة في المجلس لتعزيز البرامج والمبادرات التي تستهدف دعم وتمكين المرأة المصرية والنهوض بها في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية اللاهون
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة عمل لممثلي قطاعات وحدة تكافؤ الفرص بـ«التضامن»
  • أعضاء القومي للمرأة يهنئون مايا مرسي بتوليها وزارة التضامن
  • ندوة إعلامية بالشرقية عن "دور التضامن الإجتماعي في حماية المنظومة الاجتماعية"
  • انطلاق فعاليات برنامج "حبيبة..كوني مستعدة" لتأهيل الفتيات لسوق العمل
  • جامعة أسيوط تشهد انطلاق فعاليات برنامج لتأهيل الفتيات لسوق العمل  
  • آخر موعد للتسجيل في مسابقة «سفراء حقوق الإنسان».. اعرف تفاصيل التقديم
  • أعضاء القومي للمرأة يلتقون مايا مرسي لتهنئتها بتوليها وزارة التضامن الاجتماعي
  • «شكاوى المرأة» يتيح استشارات أسرية بمعرض تنمية الأسرة في مهرجان العلمين
  • "حقوق الإنسان وتحقيق المساواة بين الجنسين".. ندوة تثقيفية لوزارة العمل بالقليوبية