استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لدفاع "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

ودفع محامي المتهم بعد معقولية الواقعة، الواقعة مختلفة من المجني عليها،  موضحا أن المشاجرة التي وقعت بين المجني  عليها والمتهم، وبخصوص تحويل مبلغ الرحلة من حساب فيز إلى كاش.

 

 

مستطردًا:" المتهم توقف بالسيارة ونزل من العربية عشان يوقف الرحلة وخلال جذب الهاتف من المجني عليها أحدثت به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي".


تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

 

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة هتك عرضها تهمة هتك عرض التعدى على فتاة بسلاح أبيض فتاة مدينة نصر تحقيقات النيابة العامة هتك عرض فتاة المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، تأجيل محاكمة سايق، لاتهامه بقتل شخص باستخدام "شومة" خلال مشاجرة بسبب خلافات جيرة بينهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من دور شهر أكتوبر المقبل لمناقشة الطبيب الشرعي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 20867 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 2910 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهم "على س م"، 22 سنة، سائق، ومقيم شبرا شهاب مركز القناطر الخيرية القليوبية، لأنه فى يوم 2 / 8 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه عبد العليم عوض عبد العليم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه، وأعد لذلك السلاح الأبيض محل الاتهام الثانى وتوجه إلى مكان تواجده الذى أيقن تواجده به سلفًا، وما أن ظفر به حتى سدد له ضربه بالسلاح الأبيض أنف البيان قاصدًا بذلك قتله فأحدث به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز بغير ترخيص أدوات (شومه) مما يستخدم فى الاعتداء على الأشخاص على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • القبض على سائق عذب زوجته لشكه فى سلوكها 
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد المحكمة
  • مفاجأة.. دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد هيئة المحكمة بسبب الإعلام
  • عشماوي فى انتظار صاحب محل كاوتش والمؤبد لوالده وعمه بتهمة قتل شخص بالخانكة
  • «مستغلا إعاقتها الذهنية»..عشماوي ينتظر عاطل بتهمة خطف طفلة والتعدي عليها بالقليوبية
  • اعتدى جنسيًا علي شقيقتيه وخالته .. تفاصيل مقتل شاب بعدة طعنات بالقليوبية
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور