العين (الاتحاد)
تابع فريق العين، صباح اليوم، برنامجه الإعدادي خلال مرحلة التجمع الداخلي، والذي دشنه صباح أمس بالفحوص الطبية، التي أجراها لاعبو «الزعيم» بمستشفى برجيل رويال في العين، الشريك الطبي للنادي، وذلك وفقاً لجدول محدد ينظم توقيت حضور كل مجموعة على حدة لإجراء الفحوص الطبية تحت إشراف طبيب الفريق الأول د.

نيكولاس ومجموعة من الأطباء الاختصاصيين بمستشفى برجيل.
وقام محمد سيف الكتبي، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بمتابعة الإجراءات التنظيمية في الفحوص التي شملت تقييماً طبياً شاملاً للاعبين والذي يتضمن التاريخ الصحي المفصل لكل لاعب على حدة، بالإضافة إلى تخطيط القلب باثني عشر قطباً «ECG» إلى جانب تخطيط صدى القلب ومجموعة من اختبارات فحص الدم، كما حضر الفحوص الطبية خلفان الشامسي المدير التنفيذي، وأحمد الشامسي، مدير الفريق، وعدد من المعنيين من الطاقم الطبي بالفريق خلال مرحلة التجمع الداخلي.
وأكد نيكولاس تزوروديس طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أهمية الفحوص التدريبية قبل تدشين الحصص التدريبية بعد فترة التوقف، موضحاً: «أتمنى أن تأتي نتائج الفحوص الطبية الخاصة بالحالة الصحية للاعبين على النحو المطلوب، خصوصاً وأن الفريق تنتظره في الموسم الجديد تحديات استثنائية بمختلف البطولات التي سيخوضها الفريق، الأمر الذي يتطلب أن يبدأ الفريق بصورة قوية وصحيحة حتى يتمكن هذا النادي الكبير من تحقيق تطلعات قيادته ومحبيه محلياً وخارجياً».
وأكمل: «كما تعلمون فإن الإجراء الخاص بالفحوص الطبية متطلب إلزامي من اتحاد الكرة، لا بد من تنفيذه قبل انطلاقة الموسم لتقييم الوضع الصحي لجميع اللاعبين قبل الانخراط في التمارين بعد فترة الراحة التي أعقبت نهاية الموسم المنصرم».

أخبار ذات صلة عجمان يدشن المرحلة الثانية من الإعداد في معسكر صربيا 3 لاعبين خارج قائمة الجزيرة لمعسكر إسبانيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين دوري أدنوك للمحترفين مستشفى برجيل الفحوص الطبیة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبلغ نجمه بالبحث عن فريق آخر

يبدو أن مستقبل أنسو فاتي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني سيكون خارج البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فأن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة طلب من مينديز وكيل أعمال أنسو فاني أن يبحث للّاعب عن مخرج من أي مكان.

ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام برشلونة يدفع الساحر البرازيلي إلى الرحيل برشلونة يبلغ نجمه بالبحث عن فريق آخر 
 

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه تم إبلاغ فاتي بعدم وجود مكان له في تشكيلة الفريق بالموسم الجديد.

وأوضحت التقارير الإسبانية بأن الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة لم يقتنع بإمكانيات فاتي، بالرغم من الأنباء التي أشارت إلى تمسك المدرب باللاعب ضمن صفوف الفريق الكتالوني.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع داني أولمو نجم لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط الهجوم الكتالوني.
 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يمدد عقد مهاجمه كول بالمر لموسمين
  • رئيس الوزراء يطمئن المستثمرين: لن يتم غلق مصنع إلا بقرار مني شخصيا
  • حسين الشحات: "قولت للشيبي مش عشان مشكلة تبطلني كورة"
  • مدرب النصر يحدد الموقف النهائي لـ «ماني»
  • كاسترو: جاهزون للفوز على التعاون غدًا
  • ميلوش: الوصل يستحق كل الألقاب الفردية والجماعية
  • مدير بطولة غرب آسيا للطائرة: اكتمال ترتيبات وصول المنتخبات وملاعب التدريبات بالعين
  • خبرة ريال مدريد تتحدى طموح أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم الدوري الفرنسي
  • برشلونة يبلغ نجمه بالبحث عن فريق آخر