بدأ طاقم عمل فيلم «المدرسة»، أولى أيام تصوير مشاهدهم في العمل، بالديكور الأول الداخلى في أحد الاستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة.

ومن المقرر أن يستأنف طاقم العمل، باقي التصوير، في العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية في أماكن تصوير مختلفة.

كواليس فيلم المدرسة

وظهرت الفنانة حورية فرغلي، خلال المشاهد الأول من التصوير مع الفنان طارق النهري، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، ومجموعة من الوجوه الصاعدة منهم ميدو فايد.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات لها: «أسعى من خلال فيلم المدرسة إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية».

كواليس فيلم المدرسة

وتابعت: «لوكيشن تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة، وذلك بتوفير كل الإجراءات اللحترازية داخل بلاتو التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، ما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية، لكي يخرج العمل في أفضل صورة».

كواليس فيلم المدرسةتفاصيل فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

فيلم المدرسة، يشارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي، طارق النهري، صبري عبد المنعم، أحمد عبد الله محمود، محمود فارس، نور الكاديكى، ومن إخراج محمد جمال الحدينى، وقصة وسيناريو وحوار محمد شعبان، ومدير تصوير مجدي فتحي.

اقرأ أيضاًبعد عودتها بـ فيلم المدرسة.. حورية فرغلي تكشف أسباب ابتعادها عن السينما (صور)

بـ «فيلم المدرسة».. حورية فرغلي تراهن على عودتها بقوة للسينما

قائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم المدرسة حورية فرغلي فيلم المدرسة أبطال فيلم المدرسة تصوير فيلم المدرسة فیلم المدرسة حوریة فرغلی کوالیس فیلم

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يعود بقوة في "درويش المصري".. تعرف على التفاصيل

يستعد النجم عمرو يوسف للعودة إلى السينما من خلال فيلمه الجديد "درويش المصري"، الذي يعد تجربة جديدة ومثيرة في مسيرته الفنية، تأليف الفيلم وسام صبري ومن إخراج وليد الحلفاوي، ويدور في إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن، حيث يتحول البطل إلى شخصية شعبية مثيرة للاهتمام.

انضمام مصطفى غريب واستعدادات التصوير

 

انضم الممثل مصطفى غريب إلى طاقم العمل، ومن المتوقع الكشف باقي أسماء الممثلين قريبًا وفي الوقت الحالي، يعمل المخرج وليد الحلفاوي على تحديد مواقع التصوير، مستندًا إلى النسخة الأولى من السيناريو. من المقرر أن تبدأ عمليات التصوير في بداية شهر سبتمبر المقبل، مما يشير إلى استعداد الفريق للانطلاق في هذه المغامرة السينمائية.

عمرو يوسف وأحدث أعماله السينمائية

 

وكان آخر ظهور لعمرو يوسف في السينما من خلال فيلم "ولاد رزق 3"، حيث شارك في بطولته مع نخبة من نجوم الشاشة المصرية، منهم أحمد عز وآسر ياسين ومحمد ممدوح. 

 

تميز الفيلم بوجود عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري والنجم كريم عبد العزيز، وأخرجه طارق العريان، مما أضاف للفيلم أبعادًا جديدة من التشويق والإثارة.

تجربة الأكشن في "شقو"

 

شارك عمرو يوسف أيضًا في فيلم "شقو"، الذي تميز بإطار مليء بالأكشن والإثارة، وشارك في بطولته مع نجوم مثل محمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا.

الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويدور حول مجموعة خارجة عن القانون تواجه تحديات خطيرة في إطار مشوق مليء بالمفاجآت.

تطلع إلى المستقبل الفني

 

يعكس فيلم "درويش المصري" رغبة عمرو يوسف في التنويع بين الأدوار واستكشاف مجالات جديدة في عالم السينما، مما يعزز مكانته كنجم يتمتع بقدرة على تقديم الأعمال التي تجمع بين الكوميديا والإثارة. 

ومع اقتراب بدء التصوير، يترقب الجمهور بشغف ما سيقدمه يوسف في هذا العمل الجديد.

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود الريدز.. موعد مباراة ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • ما طنين الأذن الموضوعي؟
  • تجربة رياضية مبتكرة في بطولة «فيجيال كرة القدم»
  • عاجل| موقف الزمالك من رحيل زيزو.. وحقيقة سحب عرض نيوم السعودي
  • 12 نوعاً من تصاريح العمل في الإمارات.. و5 شروط للتقديم عليها
  • عمرو يوسف يعود بقوة في "درويش المصري".. تعرف على التفاصيل
  • مدرب كولومبيا : الإرهاق سبب خسارتنا لقب كوبا أمريكا
  • الصور الأولى من التجهيزات الأخيرة لحفل أحلام الشامسي ونوال الكويتية في الرياض
  • انسحاب خواكين فينيكس من فيلم عن المثليين.. لهذا السبب
  • “حكيم باشا” يعيد مصطفى شعبان إلى فريق عمل “المعلم”