تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، اليوم الأحد، الرحال إلى فرنسا، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس، التي ستقام خلال الفترة الممتدة من 26 يوليوز إلى 11 غشت.

وخاض رفاق سفيان رحيمي، حصصا تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، خلال اليومين السابقين، قبل شد الرحال إلى فرنسا، لبداية مغامرتهم في الأولمبياد، صنف كرة القدم، علما أن هناك بعض اللاعبين سيلتحقون بالبعثة فيما بعد، في ظل تعنث فرقهم، وعدم السماح لهم بالانضمام إلى المنتخب في الوقت المحدد.

ويتطلع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لمشاركة ثامنة ناجحة في الأولمبياد « كرة القدم »، بعد سبع مشاركات مخيبة للآمال سنوات 1964-1972-1984-1992-2000-2004-2012″، جراء الإقصاء في كل مرة من دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونخ التي كان فيها التأهل إلى ربع النهائي.

ويريد طارق السكيتيوي ولاعبيه العودة لأرض الوطن، حاصلين على إحدى الميداليات الأولمبية، « ذهب، فضة، برونز »، لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق، والسير بالتالي على خطى المنتخب الوطني المغربي الأول في مونديال قطر 2022، عندما حصل على الرتبة الرابعة، كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی الأولمبی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي

أصبح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من حسم التعاقد مع الواعد ديزيري دوي نجم فريق ستاد رين الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كشف حساب ويليان باتشو بعد اعلان التوقيع لـ باريس سان جيرمان.. الأرقام تُجيب

وقال فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات أن باريس سان جيرمان حسم موقفه من ضم الاعب بينما خرج بايرن ميونخ الألماني من الصفقة حيث لم يقرر حتى الآن إنهاء الأمور مع اللاعب بشكل رسمي.

وقدم ديزيري دوي مستوى مميز خلال الموسم الماضي مع رين في الدوري الفرنسي قبل أن يظهر قدراته بشكل مميز خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريسي 2024.

ويستعد البي اس جي لإتمام الخطوة الأخيرة وإنهاء الإجراءات الرسمية للتعاقد مع دوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي للإعلان عن سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • السبت.. مؤتمر صحفي للإعلان عن سفر بعثة مصر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • المنتخب الأولمبي يكشف مفاجأة صادمة للجماهير بسبب بيراميدز
  • طارق سليمان: بيراميدز رفض السماح لأحمد سامي بالمشاركة في الأولمبياد
  • تحركات برلمانية جديدة بشأن بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024
  • وصول بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 مطار القاهرة
  • أولمبياد باريس.. الولايات المتحدة تواصل هيمنتها وتحصد ذهبية السلة
  • فرنسا: «الأولمبياد الأجمل» ماراثون للصمود أمام «المتشائمين»
  • الفلاسي: نتائج بعثة الإمارات تتماشى مع «الأهداف الاستراتيجية»
  • باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي