تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت مصادر بالإسعاف الإسرائيلي، إصابة 3 إصابات، منهم إصابتان خطيرتان، الثالثة من طفيفة إلى متوسطة، وذلك في عملية دهس قرب مدينة الرملة.

وقالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، في "جولة المراسلين"، مع الإعلامي حساني بشير، إنّ هذه الأعداد مرشحة للزيادة، لافتةً إلى أنّ شرطة الاحتلال الإسرائيلية أعلنت تحييد المنفذ، وهو ما يعبر عن شل حركته وربما إصابته إصابة بليغة وتركه ينزف على الأرض، فيما تقدم الإسعافات للإصابات في صفوف المستوطنين.

وأوضحت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية: "شرطة الاحتلال تؤكد في بياناتها أن ما جرى تنفيذه عملية مزدوجة، أي أنها عملية دهس وعملية إطلاق نار كانت بالقرب من قاعدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الرملة جنوب تل أبيب".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عملية دهس مدينة الرملة

إقرأ أيضاً:

مراسلة قناة «DMC»: مهرجان العلمين نجح في عمل توليفة ترضي كل الفئات

كشفت رانيا ناصر مراسلة قناة «DMC»، آخر تفاصيل وأحداث مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وما يشهده الأسبوع السادس من عروض مسرحية وحفلات غنائية وموسيقية، بالإضافة إلى مهرجان «نبتة» للأطفال.

مهرجان العلمين الجديدة

وقالت «رانيا»، خلال رسالتها في برنامج المهرجان، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، المذاع على قناة «DMC»، أن الإرادة المصرية نجحت في تحويل مدينة العلمين من حقل ألغام إلى وجهة سياحية تنظم مهرجانا ترفيهيا وفنيا وثقافيا هو الأكبر في مصر والشرق الأوسط، مواصلة: «مهرجان العلمين نجح في إنه يعمل توليفة عشان يرضي كل الفئات والأذواق».

وأكدت أن الأسبوع السادس من المهرجان يشهد حفلات لأبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، لافتة إلى أن الأسبوع السادس يضم فعاليات وأنشطة مختلفة على مسرح «يو أرينا»، والذي يستقبل كل الحفلات، ويستوعب عددًا كبيرًا من الجماهير، ومزود بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة.

حفلات مهرجان العلمين

وتابعت أن المسرح يوم الجمعة القادم على موعد مع حفلين للفنان حمزة نمرة وسعاد ماسي، يقدمان خلاله باقة من الأغاني التي يحبها الجماهير، مواصلة أن المهرجان يشهد حصادًا قويًا من العروض المسرحية التي تجمع بين الكوميدي والمغامرات، لافتةً إلى أن أيام 15 و16 و17 أغسطس ستعرض مسرحيتي «التلفزيون» و«الستات عايزة إي».

مهرجان نبتة للأطفال

كما أكدت أن إدارة مهرجان العلمين مهتمة بالأطفال، «عشان كده عملوا مهرجان نبتة 16 و17 و18 أغسطس، بيقدم ورش مختلفة لتطوير مهارات الطفل».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: انفجارات شديدة بالمنطقة الشرقية في خان يونس
  • جيش الاحتلال: إصابة 4 جنود جراء انفجار عبوة بآلية عسكرية في «طوباس»
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يمنع الهلال الأحمر الفلسطيني الوصول إلى الضفة الغربية
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية الوصول لضحايا العدوان على طوباس
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة فلسطيني برصاص «الاحتلال الإسرائيلي» في الضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: شرطة الاحتلال اعتدت على الصحفيين أثناء اقتحام الأقصى
  • مراسلة قناة «DMC»: مهرجان العلمين نجح في عمل توليفة ترضي كل الفئات
  • إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في إطلاق نار بالضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: تخبط داخل إسرائيل انتظارا للرد الإيراني
  • هيئة الأسرى: إدارة "الرملة" تستغل إصابات وأمراض المعتقلين لتعذيبهم