تفقد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط اليوم الأحد عددًا من الوحدات، والإدارات، بالمبنى الإداري بجامعة أسيوط وذلك في إطار تقديم كافة أوجه الدعم المعنوي، والإرشادي؛ للعاملين بالجهاز الإداري، ومتابعة انتظام سير العمل.

 تضمنت جولة رئيس الجامعة؛ وحدة نقل تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، ومكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا TICO والإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة المركزية لشئون الدارسات العليا والبحوث،والإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية.

 وأكد الدكتور المنشاوي على أهمية خلق بيئة إدارية إيجابية تسهم في تحقيق أهداف، ورؤية الجامعة؛ لتطوير العمل، وتحسين الأداء الإداري، وزيادة الإنتاجية؛ وفقًا لأهداف الجامعة الاستراتيجية.

 ولفت الدكتور أحمد المنشاوي إلى حرص الجامعة على المتابعة الدورية، والمستمرة للجهاز الإداري، والوقوف على نقاط القوة، وتعزيزها؛ لتسريع وتيرة العمل، مما ينعكس بدوره على التحسين المستمر في الأداء الإداري، وتعزيز كفاءته، وتحقيق الجودة في الأداء الوظيفي.

 ووجه الدكتور أحمد المنشاوي بالاستمرار في التحول الرقمي لجميع الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، وتأهيل، وتدريب العاملين عليها، والتحديث المستمر للبنية التحتية، وميكنة كافة قطاعات الجامعة؛ لضبط منظومة العمل، وتعزيز الكفاءات.

 ورافق رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية الدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسن الهواري مستشار رئيس الجامعة لنظم المعلومات الجامعية ودعم القرار، وشوكت صابر أمين الجامعة، وأيمن شحاتة الأمين المساعد، وعبد القادر مهران رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، ومديرو العموم، والمسئولون المختصون  بالإدارات العامة، والوحدات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط اخبار جامعة اسيوط رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يكرم الأولى بالثانوية العامة" مكفوفين"

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الطالبة عائشة إسماعيل شبانه، الأولى في الثانوية العامة على محافظة سوهاج من طلاب مدرسة النور للمكفوفين الشعبة الأدبية بمجموع 92%، بحضور الدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة لذوي الإعاقة، الدكتورة سلمى عبد المنعم نائب مدير المركز ووالدة الطالبة، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالمقر القديم.

وهنأ الدكتور حسان النعماني الطالبة عائشة على تفوقها، لافتاً الى أن إدارة الجامعة تساند أبنائها الطلاب من ذوي الهمم وتدعمهم دائمًا، وتحرص على تنمية مهاراتهم، و تشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به، وتوظيف طاقاتهم واستثمارها في مختلف المجالات، لمواصلة التميز والتفوق بحياتهم العلمية والعملية.

وقد عبر النعماني عن إعجابه بمواهب الطالبة الحافظة للقرآن الكريم، ومنشدة لمدح سيد الخلق صلى الله عليه وسلم، حيث استمع لآيات من الذكر الحكيم ونشيد لمدح رسول الله، مؤكداً على أن الطلاب من ذوي الإعاقة قد حباهم الله بمواهب وقدرات قد لا تتوفر في أقرانهم الأصحاء.

وقال الدكتور عماد الصوينع أن عائشة التي تقيم بقرية المحامدة البحرية بمركز سوهاج قد حصلت على مجموع 377 بنسبة 92% في الشعبة الأدبية لتحقق حلمها في الإلتحاق بكلية الآداب قسم اللغة العربية، وذلك لشغفها الشديد للغة العربية، منذ أن بدأت بحفظ القرآن الكريم، من المرحلة الابتدائية، وقد شاركت في المسابقات الدينية التي ينظمها مركز نور البصيرة خلال شهر رمضان المبارك، موضحاً ان الطالب قامت بأعمال التنسيق من خلال المركز.

وأعربت الطالبة عائشة عن سعادتها بتكريم رئيس الجامعة لها، مشيرة إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً لها لإستكمال دراستها الجامعية والسعى دائماً بكل جد واجتهاد للتفوق وحصد المراكز الأولى دراسياً، مضيفه أن والدتها هى الداعم الأول والمستمر لها فى حياتها و السبب فى تفوقها، كما ذكرت أنها الابنة الرابعة من بين ستة أبناء لأب يعمل مدرس لغة عربية بالمرحلة الثانوية وأم ربة منزل.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحى بعرب المدابغ
  • تكريم الأولى على محافظة سوهاج بالثانوية العامة "مكفوفين"
  • وزير الطيران يتفقد الأقسام والوحدات الطبية بمستشفى مصر للطيران
  • المنشاوي يستعرض دور جامعة أسيوط في تشجيع الابتكار ونشر فكر ريادة الأعمال بين الطلاب  
  • محافظ سوهاج يكرم الأولى بالثانوية العامة" مكفوفين"
  • فتح باب التقديم بجامعة جنوب الوادي الأهلية 19 أغسطس.. اعرف التفاصيل
  • جامعة أسيوط تعلن عن مدّ أيام عمل مكتب الخدمات التجنيدية تيسيرا على الطلاب
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن استحداث برنامج اللغات التطبيقية التخصصية بكلية الآداب
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع صرف صحى قرية المسعودى بمركز أبوتيج
  • انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق بجامعة بني سويف