قال ميرفت المليجي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إنّ الشعب المصري من عشاق الرياضة، وبخاصة كرة القدم، مشيرًة إلى أن الشركة المنظمة لمهرجان العلمين كانت حريصة على تواجد لعبة كرة القدم بشكل كبير في النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

تصريحات ميرفت المليجي


وأضافت، في مداخلة عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين شهد مسابقات جديدة مثل «واحد على واحد، أسرع لاعيب»، موضحةً أنهما أحدث الألعاب الموجودة في مهرجان العلمين، علاوة على ذلك، فإنها تشهد مشاركة من لاعبي كرة القدم ذوي شعبية كبيرة، مثل شارك محمود عبد الحكيم لاعب بتروجت ونادي المصري البورسعيدي الأسبق أمس في إحدى المباريات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مهرجان للطهاة


وتابعت، أنه في كل يوم سبت بالمهرجان سيشارك أحد لاعبي كرة القدم بالمهرجان، على أن تكون المشاركة متاحة لكل الجمهور، كما ستشهجد الدورة الثانية من المهرجان حدثًا مهمًا وجديدًا في مهرجان العلمين، وهو مهرجان للطهاة، الذي يشارك فيه الطهاة من كل أنحاء العالم، وسيكون سيكون على شواطئ مدينة العلمين بسحرها وسحر هواها، وسيكون عامل كبير في جذب عدد كبير من الجمهور للاستمتاع بالجو ومشاهدة مهرجان التذوق، وهو مهرجان جديد ومستحدث على مهرجان العلمين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني مسابقات رياضية قناة إكسترا نيوز مهرجان العلمین کرة القدم

إقرأ أيضاً:

مراسلة DMC: سباق رالي السيارات الكهربية يشعل حماس الجمهور في العلمين الجديدة

أعلنت شرمندة الدسوقي مراسلة قناة «dmc»، بدء العد التنازلي لختام فعاليات مهرجان العلمين، مشيرة إلى أن المهرجان يشهد اليوم فعالية مهمة وهي سباق رالي السيارات الكهربية، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة التعليم العالي وأكاديمية البحث العلمي، ما جعل الجمهور في نشاط وحماس.

وأضافت خلال مداخلة عبر قناة «DMC»، أنه سيجرى عمل لقاءات مع الطلاب لأخذ آرائهم ومعرفة استعدداتهم للسباق، لوجود أكثر من 10 آلاف طالب مشاركين في السباق، كل منهم لديه أحلام كثيرة، مشيرًة إلى وجود لجنة تحكيم دولية أجنبية تحكم في السباق.

أول دوري أبطال الساحل للسيدات في كرة القدم

وتابعت: «الأنشطة الرياضية مستمرة في المنطقة الترفيهية والشاطئية والألعاب، وغدًا فاعلية مهمة وهي أول دوري أبطال الساحل للسيدات في كرة القدم على ملعب كرة القدم بمدينة العلمين».

فرقه غنائية على المسرح الروماني 

وأشارت إلى تنظيم حفلة لفرقه غنائية على المسرح الروماني، موضحة أنها ستكون واحدة من أهم الفرق القوية والمبهجة وهي حفلة أم كلثوم، والتي ترجع بأغاني وألحان يستمتع بها الجمهور.

مقالات مشابهة

  • حفل ضخم لـ «كايروكي» في مهرجان العلمين الجديدة
  • ليلة استثنائية جديدة.. كايروكي أحدث مفاجآت مهرجان العلمين
  • كل ألوان الغناء في مهرجان العلمين.. مفاجآت في انتظار محبي «كايروكي»
  • استيك بالجمبري.. الشيف نورا السادات: «استنوا مفاجآت بمهرجان الطبخ بالعلمين»
  • موعد انتهاء حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • تفاصيل إطلاق مكافحة الإدمان أنشطة للوقاية من المخدرات بمهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • مراسلة DMC: سباق رالي السيارات الكهربية يشعل حماس الجمهور في العلمين الجديدة
  • خبير سياحي: نسبة الحضور بمهرجان العلمين الجديدة 100% (فيديو)
  • مفاجآت تنتظر الجمهور بمهرجان العلمين.. فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة
  • الجمهور يطالب حمزة نمرة بغناء أشهر أغانيه في حفله بمهرجان العلمين