الأسبوع:
2024-08-15@07:59:11 GMT

رومانو يثير الجدل حول اهتمام ميلان يضم فوفانا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

رومانو يثير الجدل حول اهتمام ميلان يضم فوفانا

لا يزال نادي ميلان الإيطالي لم يستقر على الأسماء التي يرغب في الحصول عليها لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وطوال الموسم الماضي، أثيرت تساؤلات حول خط وسط ميلان، وتحديداً حول التوازن أو عدمه، ورغم أنه لم يُنظر إليه باعتباره السبب الرئيسي لنهاية الموسم، إلا أنه كان بالتأكيد عاملاً مساهماً في موسم ضعيف.

لذلك، فإن أحد الأهداف الأساسية للصيف هو التعاقد مع لاعب وسط جديد يتمتع بعقلية دفاعية، ومع رغبة باولو فونسيكا في فريق أكثر قوة جسديًا، كان هذا اعتبارًا آخر يجب مراعاته عند النظر في من يجب التوقيع معه.

ونتيجة لذلك، صعد فوفانا سريعاً إلى القمة، وأصبح الطرفان معجبين ببعضهما البعض، حيث أبلغ الفرنسي موناكو برغبته في الانضمام إلى الروسونيري.

وأكد فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن لاعب الوسط لن يتردد في الرحيل بعد الاتفاق على الشروط الشخصية، لكن الروسونيري غير مستعد لدفع المبلغ المطلوب وهو 30 مليون يورو.

ومع ذلك، هناك ثقة في إمكانية خفض هذا الرقم، وقد حاولوا ذلك في عرضهم الأول، نظرًا لأن لاعب خط الوسط لم يتبق له سوى عام واحد في عقده، وهو غير راغب في توقيع صفقة جديدة مع نادي الدوري الفرنسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميلان نادي ميلان فابريزيو رومانو فوفانا نادي ميلان الإيطالي

إقرأ أيضاً:

يعبر عن الشر. كائن اختتام الاولمبياد الغريب يثير الجدل

أغسطس 12, 2024آخر تحديث: أغسطس 12, 2024

المستقلة/-أثار حفل ختام الألعاب الأولمبية في باريس، بعض الجدل، على خطى حفل الافتتاح الذي تسبب بهجوم حاد، بسبب العروض “غير اللائقة”.

واختتمت فرنسا الألعاب الأولمبية مساء الأحد، في حفل أقيم على استاد سان دونيه في باريس.

وهاجم عدد من الجماهير، إصرار فرنسا على استخدام “الكائنات الغريبة” و”الرسائل المشبوهة”، خلال عروضها، التي ابتعدت عن الرياضة، وفقا للكثيرين.

ولكن اللقطة الأغرب كانت لظهور “كائن غريب”، مغطى بالأشواك والذهب، ووصف من قبل البعض بأنه كائن يعبر عن الشر، ولم يكن مريحا في مظهره، خاصة في حفل من المفترض أن يكون مبهجا.

ولكن اللجنة المنظمة فسرت ظهور “الكائن الذهبي” الغريب.

تفسير منظم الحفل

ووفقا لموقع “إن بي سي”، فإن الشخصية مستوحاة من عدد من المراجع من التراث التاريخي لفرنسا، وهو تمثال برونزي مذهّب تم صبه في عام 1836، ويمثل هذا التمثال المجازي “الحرية” ويعلو عمود يوليو الواقع في وسط ساحة الباستيل في باريس.

ووفقا للمديرين الفنيين للحفل، كان الإلهام الآخر هو كبسولة “الرحالة الذهبي”، وهي كبسولة تم إطلاقها إلى الفضاء في عام 1977 بواسطة مركبة الفضاء الأميركية “فويجر” Voyager، والذي ألهم عنوان الحفل واسم الشخصية.

هذه الكبسولة احتوت على “سجل ذهبي”، كان وظيفتها أن تكون بمثابة رسالة زمنية في الفضاء بين النجوم وأرفق معها “تحيات الحضارة الإنسانية”، وتم صنعها في فرنسا.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. فوفانا يقترب من توديع موناكو
  • أجل حفله في لبنان.. محمد رمضان يستعد لـ «صيف بنغازي» فيديو
  • تريند صنع كريمات الحماية من الشمس يثير الجدل بين الأطباء
  • تطورات انتقال فوفانا إلى ميلان.. وبديل الصفقة حال فشلها
  • مانشستر يونايتد يتقدم السباق لضم الفرنسي فوفانا
  • «المنع مش حل».. محمد العدل يثير الجدل بتصريحاته عن «الملحد»
  • "بوتوكس" توم كروز يثير الجدل في ختام أولمبياد باريس
  • يعبر عن الشر. كائن اختتام الاولمبياد الغريب يثير الجدل
  • نجم المغرب البرونزي إلى فيورنتينا الإيطالي
  • يوفنتوس يستهدف ضم لاعب ميلان