بوابة الفجر:
2024-08-15@08:57:03 GMT

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "أهل الكهف"

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

حقق فيلم “أهل الكهف” بطولة الفنان خالد النبوي إيرادات منخفضة، بلغت 117،520 جنيهًا أمس السبت، واحتل بذلك المركز الأخير في شباك التذاكر. 


أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 

يأتي فيلم أهل الكهف ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية. 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

مشاركة خالد النبوي في السراب

 

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان خالد النبوي عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "السراب"، والتي من المقرر أن يتم عرضه في شهر سبتمبر على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل السراب
 

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف الفجر الفني أحداث فيلم أهل الكهف خالد النبوي خالد النبوی أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

هدى رمزي: التعامل مع الفنانين بقى مهين

قالت الفنانة هدى رمزي ، إنه من الصعب إعادة إنتاج تقديم فيلم مثل فيلم "جري الوحوش" مثل هذه الأعمال بنفس الجودة والقيمة الفنية التي كانت موجودة في الماضي.

وتابعت "رمزي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، إلى أن الفيلم جمع بين عباقرة من الفنانين مثل نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، إلى جانب المؤلف محمود أبو زيد والمخرج علي عبد الخالق، مؤكدة أن هذه العظمة الفنية من المستحيل تكرارها في الزمن الحالي.


وأشارت هدى رمزي، إلى أن التعامل مع الفنانين في الوسط الفني أصبح مهين، وحب الجمهور هو الذي يجعل الفنان يستمر في عمله، واصفة إياه بـ البلسم ورأس مال الفنان الحقيقي هو حب الجمهور له.


وأشارت هدى رمزي، أن ما يعرض عليها من أعمال غير جيدة وأصبح التقدير بالنسبة لفنانين جيلها غير موجود وللاسف التعامل مع الفنانين من جيلنا أصبح غير ملائم، وإذا لم يقدر الفنان بالشكل المناسب فيكون شيئاً سيء.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 في مصر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس
  • ثقل باللسان وصعوبة في الحركة.. تطورات الحالة الصحية لـ مصطفى فهمي
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس
  • دياب يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "إتدلع"
  • إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات أمس
  • بعد 3 أسابيع من عرضه.. سحب فيلم «أهل الكهف» من دور العرض السعودية
  • هدى رمزي: التعامل مع الفنانين بقى مهين
  • "أنت ضعيف آوي يا كابتن".. خالد سرحان يدافع عن فيلم "الملحد"
  • بعد العملية الجراحية.. تطورات الحالة الصحية لمصطفى فهمي