الجزيرة:
2024-08-15@02:59:46 GMT

حكم نهائي يورو 2024 يستعد لدخول التاريخ

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

حكم نهائي يورو 2024 يستعد لدخول التاريخ

سيتولّى الحكم الفرنسي فرانسوا لوتيكسييه الإشراف على المباراة النهائية لكأس أوروبا في كرة القدم، المقرّرة بين إسبانيا وإنجلترا على الملعب الأولمبي في برلين اليوم الأحد، كما أعلن الاتحاد الأوروبي للعبة.

سيصبح لوتيكسييه البالغ 35 عاما أصغر حكم يدير نهائي بطولة أمم أوروبا، وقال "بالطبع، إنه لشرف ورضا كبيرين أن يتم اختياري لإدارة هذه المباراة.

لقد كانت مفاجأة، لأنني حاولت أن أبقى مركزا يوما بعد يوم طوال البطولة ولم أكن أتوقع شيئا كبيرا كهذا".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2التشكيلة المثالية في يورو 2024list 2 of 2والد الأمين جمال: ميسي محظوظ لأنه التقط صورة مع ابنيend of list

"I was both happy and surprised – it was an emotional moment also because it's something so rare."

François Letexier is set to become the youngest-ever referee of a European Championship final.

Full interview: ⬇️#EURO2024

— UEFA (@UEFA) July 13, 2024

وأوضح "في اليورو هناك العديد من الجوانب التي تختلف عن المباريات أو المسابقات العادية. لقد كنت الحكم الرابع في المباراة الافتتاحية وسارت الأمور بشكل جيد. تمكنت من التعلم ورؤية كيف تسير الأمور وساعدني ذلك على التحكم في الضغوط والعواطف".

وسيشرف لوتيكسييه على المباراة الرابعة له في النهائيات القارية المقامة في ألمانيا، بعد كراوتيا-ألبانيا والدانمارك-صربيا في دور المجموعات وإسبانيا-جورجيا في ثمن النهائي. كما كان الحكم الرابع في المباراة الافتتاحية بين ألمانيا المضيفة وأسكتلندا.

وحصل لوتيكسييه على الشارة الدولية عام 2017 وتولى قيادة 65 مباراة باشراف الاتحاد القاري للعبة حتى الآن في مسيرته بينها الكأس السوبر الأوروبية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي 2024

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي 2024.. يشهد ملعب "الوطني" في وارسو، بولندا، مساء اليوم الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين عملاقي أوروبا، ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

 ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا، بينما يأتي أتالانتا بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي. وتعد هذه المواجهة قمة كروية بامتياز، تجمع بين الأداء الهجومي الرائع لريال مدريد بقيادة نجمه كيليان مبابي، وبين التنظيم الدفاعي القوي لأتالانتا ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسية عالية، حيث يسعى كل فريق للفوز باللقب القاري الأول هذا الموسم. وتأتي هذه المباراة في ظل توقعات كبيرة من الجماهير، حيث يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي

تستعد الساحة الكروية الأوروبية لحفل كروي كبير، حيث يلتقي عملاقان أوروبيان، ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في مواجهة نارية على لقب كأس السوبر الأوروبي 2024 وستقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "الوطني" في وارسو، بولندا. وتأتي هذه المواجهة لتجمع بين الأداء الهجومي الرائع لريال مدريد وبين التنظيم الدفاعي القوي لأتالانتا، مما يجعلنا على موعد مع مباراة مثيرة وندية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

تُعتبر مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024 واحدة من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق كرة القدم. ولحسن الحظ، سيتمكن المشاهدون من متابعة هذه المباراة المثيرة عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية. فبالإضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس الشهيرة والتي ستنقل المباراة على قناتها beIN Sports 1 HD، تتوفر خيارات أخرى مثل قناة Eleven Sports 1 HD portugal على قمر هاهسبات، وقناة Digi Sport 1 HD Romania على قمر الثور 0.8 غرب، وقناة Super Sport Maximo 1 على قمر يوتلسات 36.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

لتسهيل عملية البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا، إليك جدول يضم أهم القنوات وتردداتها:

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودةbeIN Sports 1 HDنايل سات11013أفقي275003/2HDEleven Sports 1 HDهاهسبات............HDDigi Sport 1 HDالثور 0.8 غرب............HDSuper Sport Maximo 1يوتلسات 36............HD
قائمة الريال ضد أتالانتا


حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – فران لوبيز

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فاسكيز – داني فاييخو – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي – جاكوبو.

وسط الميدان: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو دي جوس – إندريك فيليبي – إبراهيم دياز.

تشكيل الريال ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024
 
حراسة المرمىتيبو كورتوا
خط الدفاع داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسطفيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

 

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد ???????? و???????? أتالانتا | نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • التعاون يواجه النصر فى نصف نهائي كأس السوير السعودي الليلة
  • الدوسري يقود الهلال أمام الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر
  • برشلونة لا يهدأ في ميركاتو صيف 2024
  • بين عمق التاريخ وسحر الطبيعة.. 5 مدن ألمانية فكر في زيارتها