قال المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الاجتماعات المتوالية للجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب، وحرص جميع الوزراء على الحضور لاستعراض خطط عمل الوزارات خلال الثلاث سنوات القادمة، يعكس الحالة التفاعلية والجدية في الخطط المعروضة في كافة الملفات، مشيرا إلى أن المناقشات تناولت مشاركة كبرى سواء من قبل الحكومة أو الهيئات البرلمانية لكافة الأحزاب السياسية، فضلا عن تناولها مقترحات وأفكار عديدة لتغذية خطط العمل والتطوير في مختلف الملفات مما سيكون لها مردود إيجابي في عملية التنفيذ.

وأكد الجندي، في بيان له، أن برنامج الحكومة الجديدة لم يغفل التطوير في أي من المجالات، فضلا عن وضعه لعدد كبير من التصورات المليئة بالأفكار والمقترحات الهامة التي تناولت التغيير الفعلي وتقديم حلول للمشكلات والعقبات التي تحول دون تحقيق التنمية المطلوبة.

ولفت أن المناقشات التي تُجرى حاليا بمجلس النواب حول برنامج الحكومة أظهرت آليات العمل خلال الفترة القادمة، والاستماع لفكر الحكومة الجديدة بكامل أعضائها وتوضيح رؤى التغيير لتتماشى مع متطلبات وتحديات المرحلة الراهنة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الجلسات النقاشية لمناقشة البرنامج فتح الباب أمام النواب أعضاء اللجنة الخاصة المشكلة لطرح عدداً من الاستيضاحات، فضلا عن اقتراح العديد من الحلول العملية لمواجهة التحديات الخاصة بعدد من الملفات على رأسها التعليم والصحة والاستثمار والبيئة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس النواب النائب حازم الجندي برنامج الحكومة الجديدة برنامج الحکومة

إقرأ أيضاً:

وفاء مكي: أشيد بسياسة تكريم الفنان على قيد الحياة في المهرجان القومي للمسرح المصري (خاص)

تحدثت الفنانة وفاء مكي فى تصريحات خاصة للفجر الفني عن حرصها الشديد فى حضور الافتتاح الخاص بمهرجان القومى للمسرح المصرى قائلة “  كان من الضروري أن أكون حاضرة، لأنه شرف عظيم تكريم الفنانة القديرة سميحة أيوب في هذه الدورة، أتمنى لها دوام الصحة وطول العمر”

وفاء مكي

 و أشادت بالسياسية الخاصة بالمهرجان وهو تكريم الفنان وهو على قيد الحياة حيث علقت “  كما أشيد بتكريم النجوم القديرين مثل أحمد بدير وأحمد آدم وسلوى محمد علي، وأدعو الله أن يمنحهم العمر المديد والصحة، وهذا التكريم يعكس تقديرنا لهؤلاء النجوم الذين قدموا الكثير للفن طوال سنوات عملهم، ومن الرائع أن يتم تكريمهم وهم لا يزالون معنا ليروا ثمرة جهدهم الطويل.” 

و أعربت عن الامتنان والسعادة عن مشاركتها فى مسلسل “ حق عرب ” فى السباق الرمضاني الماضي قائلة " أشعر بالامتنان والشرف أنني عملت مع شركة كبيرة وعريقة مثل "المتحدة". هذه التجربة كانت توفيقًا من الله رغم التحديات التي واجهتها. وأود أن أُبدي احترامي الشديد لأحمد العوضي، فقد كان زميلًا رائعًا في العمل، وكذلك وفاء عامر التي أعتز بعلاقتي بها رغم أننا لم نتشارك العمل في هذا المسلسل" 

أما بالنسبة لدينا فؤاد، فهي عزيزة على قلبي، ورغم الصعوبات التي واجهتها في العمل معها، إلا أنني أعتبرها تجربة مميزة. وأخيرًا، لا يمكنني إلا أن أذكر الفنان القدير سامح السيد، أحد رموز الزمن الجميل، وأتذكر الصعوبات التي واجهناها أثناء تصوير المسلسل في البرد القارس. كانت تلك الأيام من أصعب التحديات، ولكنها أيضًا كانت من أكثر الأوقات التي تحمل ذكريات لا تُنسى.

مقالات مشابهة

  • حصاد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
  • سحر السنباطي: إعداد أدلة تدريبية متكاملة للتوعية من أجل الطفولة والأمومة
  • السنباطي: إعداد أدلة تدريبية متكاملة للتوعية من أجل الطفولة والأمومة
  • النائب عمرو هندي يكتب: الحوار الوطني.. الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية
  • افحيمة: المنفي فشل في جميع الملفات المكلف بها. .وقرار تكوين هيئة للاستفتاء ليس من صلاحياته
  • النواب المستقلون: لن ننضم
  • وفاء مكي: أشيد بسياسة تكريم الفنان على قيد الحياة في المهرجان القومي للمسرح المصري (خاص)
  • “الزادمة” يعقد اجتماعاً لبحث التحديات في المنطقة الجنوبية
  • برلماني: قرار الإفراج عن كبار السن يعزز تطبيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • ازمة التيار مستمرّة… فهل تكرّ السّبحة؟!