تعقد اللجنة الخاصة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة الاجتماع الثامن بحضور وزير الكهرباء والبيئة ووزير الشئون النيابية والقانونية ووزير البترول والثروة المعدنية، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

السجيني يكشف تفاصيل مناقشة قانون التصالح بحضور الحكومة الجديدة (فيديو) بعد عرضه أمام البرلمان.

. 4 محاور رئيسية يشتمل عليها برنامج عمل الحكومة الجديدة

وأكد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية، أن تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض بد ملحوظ وهو أمر إيجابي.

وأضاف "فوزي"، أن برنامج الحكومة يستهدف جذب الاستثمارات الأجنبية بما يسمح بالاستغلال الكامل للثروات الطبيعية، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أكد أن الحكومة تضع توفير متطلبات المواطن المصري صوب أعينها، مشددًا على أن التعاون والتنسيق ينعكسان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير البترول والثروة المعدنية مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وزير الكهرباء برنامج الحكومة محمود فوزي الاستثمارات الاجنبية جذب الاستثمارات الحكومة الجديدة برنامج الحكومة الجديدة

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد البحيرة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بدمنهور

حرص كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، على متابعة سير العمل داخل المركز التكنولوجي بمدينة دمنهور اليوم الأربعاء؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا سرعة إنجاز إجراءات التصالح وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح ، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية.

وقام السكرتير العام، بجولة ميدانية لمتابعة جهود رفع الإشغالات التي تعوق حركة سير المواطنين والسيارات، وكذلك متابعة حملات النظافة والتجميل للحفاظ على نظافة الشوارع والقضاء على الظواهر السلبية وإعادة المظهر الحضاري لها والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بالتواجد الميداني بين المواطنين والمتابعة المستمرة للمراكز التكنولوجية والملفات الخدمية بمختلف الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، من أجل لوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد العمل بالمركز التكنولوجي بدمنهور
  • تحسين جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالإسماعيلية
  • قضاء أبوظبي تدعم جودة الخدمات المقدمة لنزلاء
  • “قضاء أبوظبي” تبحث التعاون لدعم جودة الخدمات المقدمة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل
  • وزير الشؤون النيابية يستقبل وفدًا من حزب حماة الوطن
  • المستشار محمود فوزي: نتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لدعم جهود التنمية والاستقرار
  • محافظ أسيوط يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز البداري
  • الزادمة يستعرض عددا من الملفات المتعلقة بتحسين الخدمات للمواطنين
  • المستشار محمود فوزي: الدولة تحرص على فتح منصات وقنوات تواصل مع الشباب (صور)
  • حياة كريمة تبحث سبل التعاون مع «التضامن» لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين