تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشارك الفنانة حورية فرغلي في فيلم "المدرسة" مع نخبة كبيرة من نجوم الفن.

و كشفت فرغلي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" عن تفاصيل العمل قائلة: "هذا العمل يسعى إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها".

وأضافت: "لوكيشن تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج محمد حمزة وذلك بتوفير كافة الإجراءات الاحترازية داخل بلاتو التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل في أفضل صورة تليق بالجمهور المصري العريق".

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الشيقة.

و يشارك في  فيلم"المدرسة" كل من؛ حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودي ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح، سيناريو وحوار محمد شعبان ومن إخراج محمد جمال الحديني. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي حورية فرغلي فيلم المدرسة حورية فرغلى البوابة نيوز فيلم المدرسة هدفه تعزيز القيم والمبادئ

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتعاون مع النائبة سامية أنسي لخدمة شباب المنوفية

استقبلت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، زيارة من النائبة سامية انسى عضو مجلس الشيوخ، وذلك لبحث عدد من الموضوعات الهامة لأبناء المحافظة ، والاستجابة لطلبات أبناء المحافظة  وتوفير فرص عمل لائقة لشباب المحافظة.

 كما تناول الاجتماع الجهود المبذولة من قبل مفتشي المكاتب التابعة للمديرية ، في توفير الفرص لراغبي العمل ، وكذلك متابعة استلام العاملين بالمنشآت المختلفة على مستوى المحافظة ، يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة من المديرية وأجهزتها التابعة فى تقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين بشكل لائق وكريم ، وتفعيل دور المكاتب والإدارات التابعة فى كافة ملفات العمل لخدمة المواطنين من أبناء المحافظة ، وتعزيز سبل التعاون مع الجهات المعنية لتوفير مزيد من الخدمات لهم وتحسين جودة الخدمات فى ظل الجمهورية الجديدة.

وقال سعد عبد الحميد ، مدير مديرية العمل بالمنوفية ، إن تلك الجهود تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران ، للمديريات بالمحافظات ، على أهمية التركيز على مجموعة من الملفات خلال الفترة المُقبلة ، تماشيًا مع توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهمها التواصل مع المواطنين مُتلقي الخدمة من الوزارة والإستماع إلى مطالبهم وتنفيذها ، فى إطار سياسة وزارة العمل في التعامل مع العمال وأصحاب الأعمال بشكل متوزان، بترسيخ ثقافة الحقوق والواجبات في إطار بيئة عمل لائقة.

وأضاف مدير المديرية ، أن تلك الزيارة تأتى فى إطار التكامل والتعاون بين مؤسسات الدولة التنفيذية لخدمة أبناء محافظة المنوفية ، فى ضوء دور مديريات العمل كواحدة من أبرز أذرع وزارة العمل ، والمنوط بها تنفيذ خطط الوزارة على أرض الواقع ، وتنفيذ كافة الملفات ومنها: التدريب من أجل التشغيل ،ودعم العمالة غير المنتظمة ، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج داخل بيئة عمل لائقة ، ودمج ذوي الهمم في سوق العمل، كما استجابت فورا للطلبات المقدمة.

وأكد مدير المديرية خلال اللقاء على أن الوزارة  تسعى دائما  للنهوض بالعمل وإيجاد فرص عمل حقيقية للشباب ، وتعمل على تكثيف الجهود لتوفير فرص العمل المناسبة لراغبي العمل ، والاهتمام بصفة خاصة بذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • «الشحومي» لـ «عين ليبيا»: 60% من القطاع الخاص هو اقتصاد ظل والرواتب ضعيفة إلى حد كبير!
  • بهدف تعزيز المخزونات الزراعية.. «البيئة» تطلق البوابة الرقمية للخضار والفواكه
  • قبل عودة الدراسة.. 5 نصائح للمعلمين والإدارات لخلق بيئة مدرسية إيجابية
  • العمل توضح سبب اعتماد الضمان الاختياري للعمال
  • افتتاح مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة بني سويف
  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • تنمية القيم البيئية بدندرة "مبادرة بيئية" لمركز دندرة الثقافى بقنا
  • بسبب واقعة "المرجيحة".. إحالة مدير أوقاف الدقهلية ومدير الدعوة للجنة القيم
  • وزارة العمل تتعاون مع النائبة سامية أنسي لخدمة شباب المنوفية
  • وزارة العمل تنظم مبادرة "سلامتك تهمنا" لتوعية عمال القاهرة