أخبارنا:
2024-08-14@23:04:53 GMT

غلطة سراي يصدم حكيم زياش

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

غلطة سراي يصدم حكيم زياش

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قالت تقارير إعلامية تركية أن إدارة نادي غلطة سراي التركي تفكر في التخلص من الدولي المغربي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت قناة "TRTSPORT" التركية أن النادي التركي يسعى لتسريح زياش، رغم شراء عقده بصفة نهائية من تشيلسي هذا الصيف.

وأشارت القناة نفسها إلى أن إدارة غلطة سراي تدرس بجدية فكرة السماح برحيل حكيم زياش والإيفواري ويلفريد زاها، رغبة منها في تقليص عدد اللاعبين الأجانب بما يتوافق مع لوائح الاتحاد التركي.

كما يسعى النادي التركي أيضًا لتحقيق مكسب مالي مهم من بيع زياش، خاصة أن اللاعب محط اهتمام عدة أندية سعودية وقطرية ترغب في التعاقد معه خلال الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن زياش شارك في 23 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم الماضي، وساهم في تسجيل وصناعة 12 هدفًا، في منافستي الدوري المحلي الذي فاز به مع فريقه ودوري أبطال أوروبا.  

 

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

عودة إدارة الزوراء: انتصار للشرعية أم تسييس للرياضة؟

أغسطس 13, 2024آخر تحديث: أغسطس 13, 2024

المستقلة/- أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكماً قضى ببطلان قرار اللجنة الأولمبية العراقية بحل إدارة نادي الزوراء الرياضي، معلناً بذلك عودة إدارة النادي برئاسة الكابتن فلاح حسن إلى ممارسة مهامها بشكل رسمي.

جاء هذا الحكم بعد نزاع قانوني استمر لفترة بين إدارة نادي الزوراء واللجنة الأولمبية العراقية، حيث قررت الأخيرة في وقت سابق حل إدارة النادي بدعوى وجود مخالفات إدارية ومالية. إلا أن إدارة النادي رفضت هذا القرار ولجأت إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي للطعن فيه، معتبرة أن القرار غير قانوني وغير مستند إلى معايير واضحة.

ردود الفعل

لقد أثار الحكم الصادر عن مركز التسوية والتحكيم الرياضي ارتياحاً كبيراً بين جماهير نادي الزوراء، التي كانت قلقة بشأن مستقبل ناديها العريق في ظل الصراعات الإدارية. وقد رحب الكابتن فلاح حسن بالقرار، معبراً عن امتنانه للثقة التي منحها له القضاء الرياضي، ومؤكداً على التزامه بتحقيق المزيد من الإنجازات لنادي الزوراء في المرحلة المقبلة.

تأثير الحكم على المشهد الرياضي

يُعد هذا الحكم نقطة تحول في العلاقة بين الأندية الرياضية واللجنة الأولمبية العراقية، حيث يعكس أهمية احترام الأطر القانونية والمؤسسات الرياضية المستقلة في حل النزاعات. كما يُشير إلى أن قرارات الحل يجب أن تكون مبنية على أسس قانونية صلبة، مع توفير الفرصة للأندية للدفاع عن حقوقها.

التطلعات المستقبلية

مع عودة إدارة الكابتن فلاح حسن، تتجه الأنظار نحو الخطوات القادمة التي ستتخذها إدارة النادي لإعادة الاستقرار وتعزيز الفريق من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية. ومن المتوقع أن تركز الإدارة على تعزيز الكادر الفني واللاعبين وتطوير البنية التحتية للنادي بما يتناسب مع طموحات جماهيره.

في الختام، يمثل هذا الحكم انتصاراً ليس فقط لإدارة نادي الزوراء، ولكن أيضاً لكل الأندية الرياضية التي تسعى للحفاظ على استقلاليتها وحقوقها في مواجهة أي قرارات قد تؤثر على مسيرتها.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليفربول يتوقع رحيل صلاح عن النادي الصيف المقبل
  • زياش على أعتاب الرحيل عن غلطة سراي!
  • صحيفة مغربية: الزمالك يسعى للتعاقد مع جمال الشماخ لاعب حسنية أكادير
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة : حياة فاخرة وسط طبيعة ساحرة
  • عودة إدارة الزوراء: انتصار للشرعية أم تسييس للرياضة؟
  • فاتي.. «النهاية الحزينة»!
  • حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع أشرف بن شرقي وبوفال
  • محافظ الإسماعيلية في زيارة تفقدية للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي يستعد للإعلان عن ثالث صفقاته الصيفية
  • عبد الله درويش يبدأ مهمته الجديدة مديرا فنيا لنادي الشعلة السعودي