الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف  بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر  الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 14-7-2024 في السطور التالية:

عاجل| محمد شريف في طريقه لمغادرة الخليج.

. وأول تحرك من الأهلي

يقترب محمد شريف لاعب الخليج السعودي، من مغادرة صفوف ناديه الحالي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كان محمد شريف قد رحل عن النادي الأهلي في صيف العام الماضي، وانضم إلى صفوف الخليج السعودي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "اليوم" السعودية فأن محمد شريف أصبح قريبًا من الرحيل عن فريقه الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر ذاته أن محمد شريف تلقى عدة عروض أوروبية، كما أن هناك محاولات جس نبض من الأهلي لإعادته لصفوف الفريق بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

ولفت المصدر إلى أن هناك رغبة متبادلة بين شريف والخليج لإنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، هذا الصيف.

فابريزيو رومانو يكشف آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة

يواصل نادي برشلونة الإسباني جهوده من أجل الحصول على خدمات نيكو ويليامز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعمل النادي الكتالوني على تدعيم صفوفه بقوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وقال فابريزيو رومانو أن برشلونة سيعمل على صفقة ويليامز بكل قوة، مباشرة بعد نهاية كأس أمم أوروبا.

وأضاف: "برشلونة يعلم كل شيء عن تفاصيل الصفقة وتفاصيل الشرط الجزائي حول الصفقة، 58 مليون يورو هو قيمة الشرط الجزائي".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة محمد شریف

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة وبيراميدز يحسم موقفه من رحيل ابراهيم عادل

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف   بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 14-8-2024 في السطور التالية:

يوسف أيمن لن يلعب كأس العالم للأندية

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم بشأن واحدة من أبرز صفقات القلعة الحمراء التي تم التوقيع معها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت تقارير صحفية من العاصمة القطرية الدوحة أن يوسف أيمن لاعب النادي الأهلي الجديد الذي تم التعاقد معه على سبيل الاعارة قادمًا من الدحيل لن يكون بمقدروه المشاركة في مونديال الأندية 2025.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع يوسف أيمن على سبيل الاعارة لمدة عام لكن عقده لا يتضمن بند يتيح للقلعة الحمراء أحقية الشراء.

بالتالي لن يكون اللاعب ضمن القائمة الخاصة باللاعبن للمشاركة في المونديال المقرر اقامته العام المقبل كون اعارته تنتهي بنهاية 30 يونيو والبطولة تقام في شهر يوليو.

وفي حالة أراد الأهلي أن يشارك اللاعب في المونديال ضرورة التفاوض مجددًا مع إدارة الدحيل لضمه بشكل نهائي أو تمديد اعارته لموسم آخر.

حقيقة رحيل ابراهيم عادل عن بيراميدز 

تحاول إدارة نادي بيراميدز، الحفاظ على نجومه في الفترة الحالية، لمواصلة المنافسة في الموسم القادم على البطولات بعد الصراع الكبير الذي شهده الموسم المالي أمام الأهلي خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل أن يحسم المارد الأحمر لقب البطولة.

ويعتبر ابراهيم عادل، الموهبة الأولى داخل نادي بيراميدز والذي تلقى العديد من العروض المحلية والأوروبية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط رفض من مسؤولي فريقه.

وارتبط اسم إبراهيم عادل بالرحيل إلى الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وجود اهتمام باللاعب من جانب كشافي العديد من الأندية الأوروبية خلال منافسات بطولة أولمبياد باريس الأخيرة، والتي ظهر اللاعب بها بشكل جيد.

وأكدت مصارنا الخاصة، أن كل ما يقال عن رحيل إبراهيم عادل عن الفريق هذا الصيف غير صحيح نهائيا.

وتابع، إبراهيم عادل، مستمر مع الفريق، ولن يرحل خاصة أنه لا يوجد عروض رسمية للتعاقد معه، وأن كل الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية، عبارة عن أخبار تم تداولها إعلاميا فقط.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة وبيراميدز يحسم موقفه من رحيل ابراهيم عادل
  • تطورات انتقال فوفانا إلى ميلان.. وبديل الصفقة حال فشلها
  • رافينيا يسخر من مشجع لبرشلونة بسبب نجم أتلتيك بيلباو .. صورة
  • ليفربول يعطي الضوء الأخضر لبرشلونة للتعاقد مع أحد نجومه ويحدد سعره
  • لابورتا يشعر بالخيانة بعد فشل صفقة انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف نجم ليفربول وموقف الأهلي من التعاقد مع محمد بن رمضان وآخر تطورات قضية أحمد فتوح
  • آخر تطورات انتقال محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي
  • تطورات انتقال محمد عبد المنعم مدافع الأهلي إلى نيس الفرنسي
  • تطورات جديدة بشأن انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • عاجل.. فشل صفقة انتقال ويليامز لـ برشلونة