هنا الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على الثقة الكبيرة التي أولاه إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

كما هناً سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، على الثقة الكبيرة التي أولته إياها القيادة الرشيدة، بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة لمهامه وزيراً للخارجية.

وقال سموه عبر منصة إكس:«أبارك لأخي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الثقة الكبيرة التي أولاه أياها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، ونسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في خدمة الوطن والقيادة الرشيدة».

وأتابع سموه:«أبارك لأخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، على الثقة الكبيرة التي أولته إياها القيادة الرشيدة، بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء بالإضافة لمهامه وزيراً للخارجية، ونسأل الله له التوفيق والسداد في خدمة الوطن والقيادة».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تهنئة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان السمو الشیخ محمد بن لرئیس مجلس الوزراء رئیس مجلس الوزراء بن زاید آل نهیان بتعیینه نائبا

إقرأ أيضاً:

الشريف محمد الحسني يهنئ نظير عياد بتعيينه مفتيًا لـ مصر

تقدم الشريف الدكتور محمد بن على الحسني، المؤرخ ورئيس الرابطة العلمية العالمية للأنساب الهاشمية، بخالص التَّهنئة والتَّبريكات إلى الدكتور نظير عياد، بمناسبة صدور قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتعيينه مفتيًا للديار المصرية، خلفا للدكتور شوقي علام.

وقال الشريف الحسني في تهنئة الدكتور نظير عياد: «تولي الدكتور نظير عياد، مهمة مفتي الجمهورية، بعد رحلة عطاءٍ أزهريَّةٍ خالصةٍ في مجمع البحوث الإسلاميَّة، استطاع أن يقدِّم فيها ما جاد به فكره، وسال به قلمه: إبداعًا وإدارةً وتأليفًا، وشارك بعقليَّة العالم المدقِّق في كثيرٍ من جوانب الحراك العلميِّ والمجتمعيِّ».

وأضاف: « نسأل الله -جلَّ وعزَّ- أن يعينه وأن يوفِّقه لكلِّ خيرٍ، وأن يكتب على يديه ما فيه صالح العباد والبلاد».

وتابع الحسني:« وإذ نهنِّئ الدكتور نظير عياد، على هذا التَّكليف فإنَّنا نتقدَّم بالشُّكر والتَّقدير للدُّكتور شوقي علَّام، الَّذي لم يدَّخر وسعًا في عمله، فكانت سنواته رمز عطاءٍ علميٍّ وفتويٍّ راقٍ، فله الشُّكر والتَّقدير على ما قدَّمه للدَّار، وللفتوى».

بعد تعيينه خلفا للدكتور شوقي علام.. السيرة الذاتية لـ نظير عياد

وزير الأوقاف يهنئ الدكتور نظير عياد بتكليفه منصب مفتي الجمهورية

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد: رهاننا على الشباب صحيح واعتمادنا عليهم في محله
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا
  • محمد بن زايد للشباب: أثبتم أن رهاننا عليكم صحيح.. واعتمادنا عليكم في محله
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا
  • شباب شرطة دبي: محظوظون بثقة قيادتنا الرشيدة وبدعم المسؤولين
  • الشريف محمد الحسني يهنئ نظير عياد بتعيينه مفتيًا لـ مصر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الدكتور نظير عياد بتعيينه مفتيًا لجمهورية مصر العربية
  • منصور بن زايد: محمد بن زايد يولي اهتماماً خاصاً بالشباب لإيمانه بقدراتهم